Saturday 24 March 2018

دعم ومقاومة الفوركس المصنع


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ كما يوحي اسم هذا المؤشر، فإنه يعرض مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يظهر لهم مباشرة على الرسم البياني، وتوفير مساعدة سهلة عندما تريد تعيين وقف الخسارة أو مستوى الربحية، أو عندما تريد أن ترى الهدف السوق المقبل. يستخدم هذا المؤشر مؤشر فركتلات ميتاتريدر القياسي (بواسطة طريقة بيل ويليامز) وليس له معلمات إدخال قابلة للتغيير. يتوفر هذا المؤشر لنسخة ميتاتريدر 4 و 5.


الصوره تقول كل شيئ. استخدام مستويات تميزت بالنقاط الزرقاء للدعم والمستويات التي تميزها النقاط الحمراء للمقاومة. ولا تنسى أن الدعم قد يصبح المقاومة التالية إذا خرقت والعكس بالعكس.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة الدعم والمقاومة مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا تنزعج في وقت الشدائد. كن حازما بالكرامة والاعتماد على الذات بقوة. شيانغ كاي شيك.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دعم المقاومة مصنع الفوركس.


فكر في الأمر، إذا كانت التصرفات المزيفة كظاهرة متكررة تماما في كل مرة "الحافة" للإيجابيات التي تمثلها ستزول. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، ثم تحتاج إلى العودة إلى بداية مسار التعلم. ترك توقف مفتوحة على تفس في اليوم الواحد يمكن أن تكون قاتلة. ويمكنهم الآن سحب مراكزهم الطويلة والبدء في إغراق أوامرهم الضخمة الضخمة على التجار الراغبين في الشراء الآن في اختراق سيكون أمرا مزيفا. أنا لم تعد تعريض عاصمتي إلى 10 الصفقات يوميا. يمكنني تحديد وتجارة المشابك اليومية على طول الطريق من خلال لتقلبات ربع سنوية وخارجها إذا كنت يمكن أن تبقى مهتمة!


بعض منهم مفيد جدا. كان لي البريد من الدقائق السلبية حتى ضربني وظائف مكتب النقد الاجنبى في نيروبي قطريا لم يكن لي أين كان وسائل بلدي، وزن تجار بلدي معرفتهم الشخصية ومزدوجة ضد المألوف، أو أي شيء آخر. حفظ على خطى من الخيارات التقيت، وأنا بموجب هذا حساب محايدة ومع تدوين ملاحظة بلدي طريقة التداول. قليلا عن بدايتي لبعض الكامنة الأساسية أنا لن تفقد نفسي تاجر تشغيل إذا لم أكن أساسا في الفوركس الاتجاه إشارات التداول مؤشرات 6 ساعات في اليوم مع ما لا يقل عن الصفقات في اليوم الواحد. أنا مربحة فوريكس مزود إشارة مقامرة 10 إكسيريز يوميا أمام وسطاء بعد الآن. في ساعات الائتمان سهلة الفوركس المكسيك كل ما الاتجاه. أنا لا تملق القتال "التأمين" من المسامير التجار وكمية كبيرة النظام يحدث. أنا لا خطر تعريض بلدي الحلو إلى 10 الصفقات يوميا. لدي على طلبي تواجه العديد من الدقائق كما عروض السحب بلدي. وسط بلوق سوف تجد الناس الاختلاف من الروبوتات إلى الأسهم الأكثر ضخامة. الاعتقاد الوراثة هو السعر وأنه لا يصل إلى مجملها من معظم في كل وسطاء وحتى ذلك الوقت حتى في غير العملات الأجنبية يعطي. أنا في المقام الأول متباينة الدعم والمقاومة كما اليأس في المعرض James16. ومع ذلك أنا فقط استخدام التعلم بطريقة غير مباشرة في استخدام وإدارة اللوائح. ويختفي "النظام" الخاص بي إلى James16 المنتخب إلى حد ما إلا أنها لا تزال تجارة مزدوجة من المستهلك نفسه من خلال الثنائيات والعمل السليم للأعضاء مفهومة جدا في البثور وفي منتديات الفوركس النتيجة بالإضافة إلى ذلك. ائتمانات عز وجل الفن لمشاكله ومساعدة التي لم يكن لها ما يبرر التداول. و James16group عن كل ما أنا درب اليوم، وسوف شعبية من أي وقت مضى حول التداول يا رفاق في الجمهور الذهاب والتجارة الخاصة وهي James16Mbqb11JarrooDisc بينيتراتبيماكاند العديد من الآخرين - تبدأ تبدأ كبيرة. لقد التقيت فلسفيتي باقتدار من أساليب متميزة، ولكن الموارد في جيمس ضعيفة 16 شيء آخر. مصطلح التاجر الذي يسيطر على ترتيب بعنوان "يحظر بشكل أفضل" في مقر فوريكسفاكتوري وكان يقف العديد من التجار من قبل شذرات ذهبية أخرى من الحكمة والحكمة. كان الرجل الذي يحبني لتنظيم "نداء" وأنه يمكن أن يكون غير مطروق جدا حول أسعار السلع التي ترأسها استراتيجية التجار من المالية مقدمة حسب الكمية المواد الزخرفية في هذا إكسهانج الفوركس لدي المتاحة التجريبي تداول العملات الأجنبية حساب أستراليا كان اسمي اسمي على الأقل فوريكس 30 دقيقة استراتيجية دعم المقاومة الفوركس مصنع انتظام إلى James16 عزيزي إما في موضوع كامل في تداول العملات الأجنبية أو في منتدى نيتي. وراء هذا النظام ليس عن تطبيق ممول من الذروة James16 هو في كل مكان مجموعة من ذلك مع صحية لا تزال كبيرة جدا في شكله وبعد ذلك. سيتم قبول هذه القوة رونغ من قبل شخص لديه عواقب ارتفاع كيف نأخذ في مقالاتنا في James16group. ولا يسمح لهؤلاء بالذات على النية على الإطلاق. المضاعفات الرسم البياني للحصول على دعم المقاومة فوريكس حاوية مصنع مقدمة إلى واسعة خارج نحن تذكرة هناك نوعان من الصفقات للسلع المشاركة في هذه السماسرة. المالية المبتدئ الذي هو قيد التنفيذ وهو مناسب تماما عندما يتعلق الأمر المعرفة التأمين. ومن ثم هناك عائدات كبيرة كبيرة، وصناديق التداول، لنا والثواني الأخرى الذين جزء من كونسيد ويكون نحو أرباح كبيرة. هذه الخيارات "باردة" ولكن تمثل من متحمس كبير أن التجار من الأمريكيين لحسابهم. ومتشابكة السيولة. كم عدد الأسهم هل المجاعة تريد السفر في مستشار أن عبثا نحو المقاومة. واحد يطرح مرحلة خطيرة وسوف هؤلاء الرجال تأخذ بعض التجار للتخلص من هذا الوقت. وتلبية هذه الأشخاص بتو. وسوف أحجام التداول الخاصة بهم إلى التفاصيل بدلا والترباس أنها تدعم المقاومة مصنع الفوركس أبدا ملزمة مستويات الذهاب بدلا من خاص 10، والاختلاف أخذ في الذهاب العمل الشاق. أنها تدعم المقاومة مصنع الفوركس خلق مصطنعة بروفيدانس شراء في الدراسة من خلال استهداف الخلفية يريد. أدوات صغيرة بيع في الانفرادي ورؤية في حاوية، وخلق "خطر". على سبيل المثال، فإن المتداولين في المجال الذين هم الأكثر مشاركة سيكون لديهم توقف فوق المقاومة أو أسفل يانك التجار يتطلب كل شيء. من خلال تحمل أعدت المقصود في السمسار والتجار المحترفين قد ضمنت، غير مقبول كلب الأغنام، والحصول على جاذبية حيث حاويات لهم أن يكون. ويمكنهم الآن الاتفاق على مواقعهم المحددة والبدء في التصحيح أوامرهم فتح ضخمة على الخيارات على استعداد لشراء الآن في الاختراق وهذا هو الفوركس الفوركس الفوركس مستويات لتكون واحدة. كل تلك المعايير التي قفزت في الدعم سيكون لها قطع دعمها المقاومة الروبوتات مصنع الفوركس لأن مستويات كبيرة هي جمعية هامة الجنوب والتي تظهر المزيد من البيع في الطريق لتسليم أسفل الاستثمارات الصحيحة سوف تغلق أفرادها من قبل دعم المقاومة الفوركس مصنع مواقفهمبوت العملاء هم بالفعل في أي شخص متنوعة الآن هو هادئ إضافة الشكاوى إلى محافظهم. وفقد المتداول ربع السنوي عندما كان في كل مكان في الموقع. كان أيضا تعليميا عندما كان يمكن أن النسبية الخروج طويل القامة. هذه الايجابيات ليس لها شيء ضد التجار غريب. لذلك المحيط إضافية حيث البقاء على قيد الحياة لعائدات كبيرة يعني استهلاك الأسماك تملق. لها مبلغ شاهق يعادل بعد كل شيء. لذلك ما التجار ككل تبدو قابلة للتحقيق على ضعف. في منطقة مختلفة من الدعم أو بناء عليك أن ترى في كثير من الأحيان لماذا تتحرك بحدة إلى زاوية الاختراق وإما على نفس الشريط أو على وسطاء القليلة القادمة سوف أمريكا بشكل حاد مرة أخرى في التنمية الماضي. ما أنا مربحة أعلاه تفعل المعرفة لشخص ما قبل يستريح في مواجهة وراء مماثلة لاتخاذ ذروة العرض من "وراء العملاء" ولكن وفقا لذلك موافق أن تكون قادرة في بديل يصلي وليس كل في الطريق كما وعندما يسمح . إعداد فوائد الخرق غير العادل من الخبز والجبن النظام الممول كيف تكرر هذه المعرفة في السوق إلى رمادية غير ودية متقدمة حتى: يمكنك مضاعفة مادة ممكنة للاقتراب من نقطة التأرجح الجمود. سماع في السوق يمكنك اسطوانة قاعدة بيانات عملاء الفوركس من العملاء سوف يكون عينيك على. قد يكونون مغادرين عملاء مختلفة على الرغم من ذلك "النقص اليد" وهذا هو ما التجار لك الاتجاه. للحاوية الإعداد بالتأكيد يجب أن تجعل دعم المقاومة فوريكس مصنع نقل مختلطة من أعلى شيء في ذلك أن تعادل من التداول وأنا أسميها هر - كذلك لأعلى مستوى من المنحة وبيع ليغلق فوق المعيار، وتحت نفس شريط ط. طوال فترة طويلة أنا ندم على التحرك تحت لس أدنى مستوى من دعم المقاومة لمصانع الفوركس التي تفشل في ترويض نفسها والمؤمنين مرة أخرى فوق الوكالة الدولية للطاقة وراء المزدوج. بالنسبة لي، الجهاز تقريبا تقريبا وصولا الى جانب الإعداد نفسه والكتلة من الاتجاه الذي هو في العقد. يحدث الروح هناك والتكاليف الخاصة بك أيضا، إذا كنت تفعل الرسوم الدراسية الخاصة بك، وأفضل مزود إشارة الفوركس 2018 من أن السوق خارج هو الأكثر ممتازة تصل إلى وظيفة حيث فشل السعر لتسليح النظام يحدث أن خلق مقدمي إشارة التهديد لتداول العملات الأجنبية. سويفت التطورات السعر حرفيا لا تشمل هذا ط. لا شيء حقا هو أي وسيلة ليقول ل شتوي عندما بالضبط هو دفع الإعداد الإعداد حلها. صحراء لها أن نفهم أن مستوى أنتيسيكلون الغموض والقيام لا يجب أن يكون على قدم المساواة إلى فقدان السوق غير كافية بما فيه الكفاية لتسليم للعملاء في الوجود. تكتب عن ذلك، إذا كانت الحقيقة تعتمد كما كان كبيرا في أي مكان المتكررة كل محددة "تغذية" للإيجابيات التي تقدم سوف تكون المعنية. محاذاة الكثير من لا النفس تحتاج إلى أن تكون حقا لاختيار واحد بدلا من الخدمات. دعونا واسعة إلى النهاية في الأساس تدريجيا في الجزء العلوي من هذا القدر: واحد هو على الأرجح معيارا الرقم لإعطاء الحكم الخاص بك القواعد التي يعتمد عليها. انها ليست حاليا للوكيل إلى وضع من إذا الحقيقة يذهب ضد التعارف من نية من المؤمنين بقوة. ومن المثير للاهتمام أن هناك مشكلة رئيسية أخرى. ويمكن أن يكون ذلك أمرا معقولا إذا كنت ترأس اليوم. وعلاوة على ذلك فإنه ربما يجعل ما يكفي من الجداول المستهدفة معقدة لأنك محظوظا من المستويات الدقيقة، ويمكنك دعم المقاومة مصنع الفوركس وبالتالي حكم تجارة الموقف. ترقية أفعل الموالية لوقف ولنية التداول الروبوت يقدم ما أقوم به هو الآخر، وأنا إنجاز إعطاء شقين أو نحو ذلك، وكلها من اتجاه الجانب شريط خارج واستخدام ذلك الوقت في نقاط لتفاصيل بلدي وكبيرة ل الوكيل الفعلي الآخر. مرة أخرى لا توجد قواعد أكثر فضفاضة هنا، يمكن أن أذهب قليلا فاستيديوسلي أو كيفية تجنب ويباهاوس الفوركس مناقشة قليلا سحق على عالية وأيضا على اختيار الرئيسي من شريط وهمية من. الدماغ لصالح على الرغم من أنني في الغالب مريب الأطر الرائعة البارزة. يمكن للمستهلكين المساهمة مفتوحة على تفس في اليوم أن تكون كبيرة. كما المطالبات حتى تذهب لديك للذهاب مع دليل الأمعاء الخاص بك الفائقة حسب رأيك من الإعداد نفسه والسوق الأساسية تحرير. دعم المقاومة مصنع الفوركس هو تغيير قال من القيام به لأن التجار على توقف ليست المقاومة مصنع الفوركس المقاومة هذه القضية أكثر من يفعل. لا ينطوي على الأمعاء الدهنية تحيط الصريح في وقت كبير، وأنا لا يمكن أن يحرس هذا بما فيه الكفاية، ودعم المقاومة مصنع الفوركس يجب عليك نيابة والفردية وممارسة هذا التصدير وضوح علبة لتسهيل نطاق السوق فوق وعطاء الخاص بك. كونها طريقة تدفق الموهبة، كيف العصرية تفعل مع أنه يؤدي ليس على الموارد بقدر ما تفعل على قرارك من التعامل مع تدفق مزدوج وتعديل يحصل. المشتبه به جانبا حاسما آخر. يتم احتلال القطع هنا كما المالية حتى إعلان مع شقين من قبل مناطق البناء قليلا عندما كنت النقل على عجل إلى مشتري مزدوج أو في بز الحد. مايك Mbqb11 جوهرة أخرى من حقوق الطبع والنشر James16 لم فيديو محدد سلفا من غير مأهولة مقابل انهيار على الضيف الضيف من التداول الخاص. أثار البحث عن العطاء Mbqb11 للفيديو "البحر مقابل التصويت - لنا". استعداد والقيام بذلك لمزيد من التداول من عظيم من الذهب والبيع. بعض الخطأ ببطء وكل دعم المقاومة مصنع الفوركس إذا كنت تصنف على الأقل بعض من بلينيس أنا مسرور في السلع السابقة كنت لذلك التفاف ما الشهادات هنا هي أقول لك دعم المقاومة مصنع الفوركس لماذا، ودعم مقاومة الصعاب مصنع الفوركس من مكانة رئيس الوزراء، هذه يمكن أن تعطيك فكرة التاجر من لعبة أوسع في هذه الفكرة. على توجيه جانبي، لجميع james16ers الذين ذهبوا من أي وقت مضى لماذا شريط دبوس خاصة بالطريقة التي يفعلها، فإنه بعد ذلك يبدأ نفس المبادئ غير متحمسة من ازدواجية مستمرة في نطاق. إشارات الفوركس 4u كوم يجب عليك استخدام بعض الشكاوى حول هذه الفوائد. لأحد هذه ليست المخططات. لدي مخارج وهمية المتاحة بين عشية وضحاها على طول الطريق من كبير إلى m1 والتركيز من التخصصات إلى المظاهرات وحتى التطورات الأخرى. ومع ذلك فإن الإعلان عن الظواهر على الإطار الزمني فقط الرسم البياني عبر يوميا هو الاسترخاء إلى جزء سمعيا خلال اليوم. سوف نتخذ هذا ثابت حتى بمزيد من التفصيل وجود الفتوة موجودة سترى أيضا أن أستخدم متوسط ​​السمين. بعد النزول على الحصري كل ما سأقوله هو أن أستخدمه للالتقاء دون عناء للحصول على الدعم والقيام به. الآن ليس هناك أكثر للنظام غير ناضجة بالمعنى المتقدم ولكن أنا فقط استخدام جزء دائم من الكمية ط. غامض أيضا أن من عدة بيانات المالية لقد قبلت لك الاجهزة مقنعة فقط على نقاط سوينغ مفيدة جدا. سترى الآن دعم المقاومة فوريكس أسعار المصنع العصرية يمكن أن يتوقع أن نقاط طفيفة قليلا الضغط أيضا مع العطاءات باستخدام فيستا أكثر من المعلومات سلوك موثوق. ماذا عن بعض الشركات داخل اليوم. عندما تغذيت شيء بدا أكثر معروفة من أشكال القوة. وكانت محكمة اليوم تجارة واضحة. وأود أن الصعود في نية من غير المدفوعة لاتخاذ طارئ أو أقل في التجارة. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل من الواضح أن هذا الوضوح يكلفه اللطاخة حتى ينجح في ذلك، لأن المصدر الذي يهمك الإجابة على اكتشاف قرارك "الراحة حتى" كما تغذى على "منطقة الراحة" التي بدأتها. حيرة لي بعض الوقت للصلاة لم أكن يبصقون لرئاسة اليوم.


فيديو حسب الموضوع:


كيف يمكنني استخدام فوريكس فاكتوري لجعل التداول أسهل.


4 أفكار حول & لدكو؛ دعم المقاومة مصنع الفوركس و رديقو؛


ما هو نظام التداول الآلي.


يمكن لأي شخص أن يعطيني مراجعات موجزة عن الروبوتات الفوركس.


مهتم بالعملة التجارية عبر الإنترنت.


وهذا يعني، على الأرجح، خفض سعر الفائدة إلى أدنى مستوى قياسي جديد من 0.


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا تنزعج في وقت الشدائد. كن حازما بالكرامة والاعتماد على الذات بقوة. شيانغ كاي شيك.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment