Sunday 18 March 2018

مراجعة بروكسترادر للمحترفين


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول واحد التطبيق في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


فوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


فوريكسترادر ​​برو هي واحدة من المنصات الرئيسية المعروضة في الفوركس. ويمكن تخصيصها بحيث يمكن للمتداولين تحسين أرباحهم.


وهو متاح عبر شبكة الإنترنت، وتحميل ومجموعة كاملة من الحلول النقالة بما في ذلك اي فون، آي باد. كما أنها متاحة للمستخدمين ماك. يمكن للتجار اختيار 50 العملات والسلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن.


الفوركس - فوريكسترادر ​​منصة للمحترفين.


يوفر مركز استراتيجية الوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا وكذلك فرصة لبناء استراتيجيات باستخدام معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية وتفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


يوفر فوريكسترادر ​​برو مرافق الرسم البياني المتقدمة مما يسمح للتجار لدكو؛ اتخاذ إجراءات بسرعة وبدقة & رديقو ؛، التي ليست تباهل الخمول. يمكن للمتداولين التداول مباشرة من الرسم البياني الذي يقومون بتحليله، من خلال سحب الخطوط بنقرة من الفأرة لتحرير الأوامر وإدارة الصفقات بسرعة كبيرة، والتحرك بأسرع ما في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص المؤشرات مسبقا لتتناسب مع الاحتياجات الفردية للتاجر وأسلوب التداول. يتم تقديم تحليل الخبراء من قبل الفوركس بهدف تمكين التجار لمواكبة المعلومات الرئيسية القيادة في السوق، بما في ذلك الأفكار المتكاملة والأفكار التجارية.


فوريسترادر ​​برو مقابل ميتاتريدر 4.


بالإضافة إلى منصة الفوركس هذه، يمكن للتجار اختيار اختيار التداول باستخدام MetaTrader4 الذي يقدم أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكن للتجار الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك الأخبار المتدفقة، والبحوث التقنية واسعة النطاق من ترادينغ سينترال والمحللين في الداخل، فضلا عن برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست، وهي شركة أبحاث مستقلة.


منصة ميتاتريدر 4 تدعم العديد من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر السوق، أوامر محدودة، واحد يلغي أخرى (أوكو)، إذا / ثم، توقف زائدة، وأوامر التوقف. وبالنظر إلى اختيار اتخاذ قرار فوركترادر ​​مقابل MetaTrader4، تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير يستخدم أساسا للتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. على الرغم من عمرها، يمكن أن يكون ميتاتريدر 4 المعيار الذهبي لمنصات تداول العملات الأجنبية، مع العديد من التجار الناجحين مدعيا أنه لم يكن أفضل من أجل استخدام تجارة التجزئة مباشرة، على الرغم من الانتقادات الكبيرة لا تزال فيما يتعلق قدرتها على دعم استراتيجيات الاختبار، فضلا عن بعض القضايا التي يمكن تأخير سرعة التنفيذ كما يتم سد أوامر من خلال إلى وسيط مكاتب العودة.


أوتوشارتيست هو متاح أيضا للاستخدام على فكترادربرو وهو برنامج مفيد جدا لجميع منصات الفوركس. أوتوشارتيست تلقائيا بالكشف عن أنماط الرسم البياني الناشئة والأفكار التجارية في الفوركس والفهرس والأسواق السلع من خلال مسح مستمر الأسواق خلال ساعات التداول.


عندما يتعلق الأمر بتنفيذ التجارة، تم تصميم وضع التنفيذ الفوري للاستخدام في تركيبة مع ميزة التعامل بنقرة واحدة. عندما يتم تمكين وضع التنفيذ الفوري، سيتم تنفيذ أوامر السوق فقط وفقا للمعدل المطلوب أو ضمن الانحراف المحدد من قبل المستخدم. يمكن للتجار تعريف التسامح السعر الخاصة بهم وتلقي التسعير 5 أرقام.


يوفر فوريكسترادر ​​برو تحديث رويترز الأخبار ويقدم بحوثا وتحليلات واسعة النطاق. الهوامش متاحة حتى 200: 1 على عقود الفروقات و 400: 1 على الفوركس.


يعرض شريط ملخص الحساب في الزاوية اليسرى السفلى من نافذة منصة التداول الهامش المطلوب والهامش المتاح، ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. يمثل الهامش المتاح الفرق بين الرصيد القابل للتداول والهامش المستخدم.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس (غين كابيتال) مراجعة.


فوركس لديها الكثير من الخيارات لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر عروضها المنظمة عالميا. بل هو خيار مناسب للمبتدئين والتجار المتقدمين كما منصاتها تقدم أدوات التداول ذات الصلة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 26 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست فوركس في عام 1999، وهي جزء من غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غاب)، والتي تعمل من خلال أسماءها التجارية وشركاتها التابعة، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي إندكس، في العديد من البلدان، مع تراخيص في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية، ، وكندا، واليابان، وأستراليا.


من خلال مكاتبها الدولية، مجموعة غين كابيتال يلبي أكثر من 200،000 من العملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم 50 زوجا من العملات في أسواق العملات الأجنبية و 28 عقود الفروقات عبر فئات الأصول الرئيسية من خلال العلامة التجارية فوريكس.


تجمع الفوركس بين الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وأدوات التداول الآلي ضمن منصة بروكسترادر ​​برو، وتقدم منصة MetaTrader4 (MT4) التي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات، فضلا عن منصة غين إن غكس إن للتجار المؤسسيين.


العمولات والرسوم.


تختلف رسوم و رسوم فوريكس حسب نوع الحساب وهي مماثلة لأقرانها، بما في ذلك فكسم و فكسرو و ساكسو بانك و إيغ والمنافسين الآخرين، عند حساب التكلفة الإجمالية للتجارة على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد وعبر خطط التسعير المختلفة لتجار الحجم.


تقدم فوركس أربعة نماذج تسعير مختلفة، اعتمادا على نوع الحساب وترتبط بمستويات الرصيد أو رصيد الحساب، بدءا من فروق سعرية عادية تبلغ 1.9 نقطة أو منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة - وصولا إلى 0.84 نقطة في خطة التسعير الأكثر عدوانية.


على سبيل المثال، كانت الفروق منخفضة إلى 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام بيانات 2018 من فوريكس لأصحاب الحسابات البسيطة والحسابات القياسية. وفي الوقت نفسه، يحصل أصحاب الحساب المتميز - الذين يودعون ما لا يقل عن 10000 دولار وتداول 30 عقدا قياسيا في الشهر - على أسعار أقل بنسبة 15٪ أو أقل من 1.2 نقطة على زوج العملات ور / أوسد.


وأخيرا، تقدم فوريكس برنامج التاجر النشط - بدأت للتو في أكتوبر 2018 في الولايات المتحدة - مع خمسة مستويات من التسعير، بدءا من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. يبدأ المستوى الأول بفوارق منخفضة تصل إلى 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد للمتداولين الذين لديهم رصيد لا يقل عن 25،000 دولار، ثم يتم تخفيض الهوامش مرة أخرى مع كل مستوى حيث يمر المتداولون بعتبة حجم التداول من شهر إلى آخر. المستوى الخامس للتسعير في برنامج أكتيف ترادر ​​يجلب فروق السعر إلى 0.84 نقطة على ور / أوسد للمتداولين الذين يتجاوزون 500 مليون دولار في حجم مليون دينار.


فوريكس يلبي المتداولين المبتدئين كذلك، مع المحتوى التعليمي الأمثل للقادمين الجدد، على الرغم من أن ينتشر لا يتم تسعير كما تنافسي للحسابات البسيطة. يمكنك بدء حساب مصغر مباشر مع أقل من 250 وحدة من العملة الأساسية لبدء التداول في الفوركس، أو تبدأ مع 10،000 $ والحصول على وضع قسط بعد تداول 30 الكثير القياسية.


خدمة الزبائن.


وعموما، كان من السهل الوصول إلى خدمة عملاء فوريكس. كان لي فرصة التحدث مع ممثلي الدردشة الحية في عدة مناسبات والتحدث مع موظفي دعم العملاء على الهاتف عندما اتصلت أرقام الهواتف العامة للشركة المدرجة على موقعه على الانترنت.


كانت تجربتنا الأولية مع خدمة العملاء عبر الدردشة بعد انتهاء صلاحية الحساب التجريبي لأن المنبثقة في منصة يطالب المستخدم إلى "انقر هنا" للتجديد. ثم ظهرت نافذة دردشة وساعد ممثل تجديد التجريبي يدويا.


فوريكس يمكن أن تحسن خدمة العملاء من خلال جعلها سياسة لطرح المتصلين باسمهم ومعلومات الاتصال في الحالات التي لا يمكن حلها التحقيق على الهاتف. وهذا من شأنه أن يساعد على جعل تجربة العملاء أكثر إيجابية للمستخدمين لأول مرة الذين لا يعرفون أي قسم للوصول، أو في الحالات التي ممثل الدعم العام لا يمكن الإجابة على استفسارهم.


في مناسبة مختلفة، عندما تحدث مع ممثل دعم العملاء في المملكة المتحدة عبر الهاتف، كان قادرا على الإجابة بسهولة الأسئلة العامة المتعلقة بالمنصة وكذلك الاستفسارات الفنية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فوريكس يوفر دعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الكل في الكل، الفوركس في المرتبة في منتصف حزمة، وتوفير تجربة صناعة القياسية.


فوريكس يقوم بعمل عظيم في مركزية أبحاثه ضمن منصة بروكسترادر ​​برو والحفاظ عليها تنظيما جيدا للعملاء للحصول على سهولة الوصول من مكان واحد.


تتوفر معظم الأبحاث داخل المنصة جنبا إلى جنب مع قنوات إخبارية متعددة، ومتكاملة إلى جانب وحدات التعرف الآلي على النمط من أوتوشارتيست، التي تقوم بتصفية الأفكار التجارية الناشئة والحالية استنادا إلى التحليل الفني.


ضمن برنامج فوريكسترادر ​​برو سطح المكتب برو، وتشمل فئات التحليل الفني، النقاط المحورية، تحليل السوق، وأنماط، أفكار التجارة، الفوركس من الداخل، أخبار اليوم، والتقويم الاقتصادي تحت علامة التبويب "البحوث والأفكار". تقدم علامة التبويب "الإحصاءات" تحديثات المدونة من فريق البحث العالمي في فوريكس.


منصات فوركس غنية بالبحوث من قنوات متعددة، في حين أن الموقع كان أخف بكثير من حيث المحتوى البحثي، كما لوحظ خلال وقت مراجعتنا. هذا في تناقض صارخ مع مواقع مثل فكسرو، التي تحتوي على محتوى البحث والأدوات على مدوناتهم، أو أواندا، الذي يضم البحوث في إطار عرض ماركتبولز، أو فكسم في ديليفس الموقع، على سبيل المثال.


يبدو أن فوريكس تحاول تطوير قسم فوركس إنزيتس، حيث أن الصفحة قد اتخذت نظرة جديدة بعد إعادة تسمية شعار فوريكس وموقعها الإلكتروني في الولايات المتحدة - في حين أن موقع المملكة المتحدة لا يزال لديه نظرة كلاسيكية حول وقت مراجعتنا .


المنصات والأدوات.


منصة فوريكسترادر ​​للمحترفين تقدم فوريكس هي منصة الشركة الرئيسية ويأتي مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة محملة طن من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم.


يتم تنظيم نسخة سطح المكتب من منصة بشكل جيد مع الكثير من الميزات تقلص إلى تخطيط للتخصيص التي هي سهلة للتنقل مع علامات تبويب متعددة في النافذة، وشريط القائمة الصف العلوي مع الفئات الفرعية للتبديل بين وتخصيص أقسام مختلفة.


تتوفر أدوات التحليل الفني لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين ضمن وحدة الرسم البياني في إصدار سطح المكتب من فوريكسترادر، بما في ذلك التحليل الفني الآلي من أوتوشارتيست، الذي يقوم بفحص الأسواق للأنماط المكتملة والناشئة والأفكار التجارية.


وهذا يجعل من السهل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة للعثور على الأفكار التجارية والأنماط الناشئة كما يتم الكشف تلقائيا في الوقت الحقيقي، وذلك بفضل نمط الاعتراف البرمجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم من مركز الإستراتيجية الموجود داخل المنصة والاختيار من بين 16 إستراتيجية على الأقل متوفرة بشكل افتراضي.


وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.


فوركسترادر ​​برو هو أيضا ثقيل في الأخبار والأبحاث، مع وظيفة تحديث السوق، والتعليق من الداخل الفوركس، وأخبار اليوم مدعوم من رويترز، بالإضافة إلى تقويم اقتصادي مع التوقعات القادمة. وكانت قائمة المراقبة سهلة الاستخدام وتخصيص بفضل بساطتها على أساس الصفوف والأعمدة فقط من البيانات.


يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التخصيصات للتخطيط الافتراضي للمنصة وحفظ إعداداتهم للوصول في المستقبل في حالة عدم تطابق المنصة الافتراضية مع دقة الشاشة أو التفضيلات.


عموما، الملاحة منصة سهلة، ويمكن إعادة ترتيب مختلف النوافذ مع ميزة السحب والإفلات - على غرار منصات أخرى، بما في ذلك فكسم في محطة التداول. فوركسترادر ​​برو لديها مجموعة من الخيارات الأخرى التي تجعل منصة يشعر غنية جدا، مع العديد من التكوينات والمعلمات المتاحة التي يمكن تخصيصها.


نافذة تذكرة النظام على إصدار سطح المكتب من منصة لديها خيارات متعددة لنوع النظام ومدة، من بين غيرها من المعالم لإضافة توقف وحدود.


يمكن للتجار الاختيار بين تنفيذ السوق، والتي يمكن أن تكون عرضة للانزلاق، أو التنفيذ الفوري، والتي سوف تملأ فقط ضمن درجة معينة من التسامح أو الانحراف عن السعر المطلوب. يمكن تبسيط تذكرة النظام، وقد تكون معقدة جدا للمبتدئين. من ناحية أخرى، التجار من ذوي الخبرة وربما تجد أنه استيعاب للغاية.


زر "إغلاق جميع" في منصة سطح المكتب فوريكسترادربرو تمكن جميع المواقف المفتوحة ليتم تصفيتها بنقرة واحدة، على غرار إغلاق جميع أواندا في كل زر. هذه ميزة لا يقدمها جميع الوسطاء. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون مفيدا للتجار الذين يريدون الخروج من جميع المواقف بسرعة.


وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.


الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة برو فوركسترادر، لا يمكن تحميل منصة عبر المتصفحات اختبرناها على نظام التشغيل ويندوز 10، كما لم يعد المساعد سيلفرليت معتمدة على كروم، ميكروسوفت إدج، أوبرا، وغيرها شعبية متصفحات الانترنت.


تم تشغيل النسخة المستندة إلى الويب من المنصة بنجاح لمراجعتنا على متصفح سفاري على نظام تشغيل ماك، بعد تثبيت المكون الإضافي سيلفرليت المطلوب - إلا أنه أظهر تأخرا كبيرا بين الوقت الذي كانت فيه الميزة - مثل أداة خط الاتجاه - النقر عليها وعندما تم تفعيل الأداة.


في حين أن إصدارات فوركس والمتنقلة من فوريكسترادر ​​برو منصة عالية رتبة، منصة على شبكة الإنترنت تحتل المرتبة أقل (بسبب مشكلة البرنامج المساعد) بالمقارنة مع منصات على شبكة الإنترنت من منافسيها، بما في ذلك فكسرو، فكسم، إيغ، أواندا، سمك الأسواق ، وساكسوبانك.


نود أن نرى بروكسترادر ​​برو تشغيل عبر عدد أكبر من المتصفحات، وذلك باستخدام بيئة وقت التشغيل المقبولة على نطاق واسع مثل هتمل 5 أو جافا، كما يتم التخلص تدريجيا من التطبيقات القائمة على فلاش.


كما تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 (MT4) التي تدعم استراتيجيات التداول الآلي وهي واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر استخداما على نطاق العالم. MT4 يتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم أو استخدام النظم التي تم الحصول عليها من مطوري استراتيجية طرف ثالث.


وبالإضافة إلى ذلك، غين كابيتال غكس منصة مباشرة محجوزة للتجار الذين يتأهلون كمهنين أو الأفراد عالية صافي القيمة الذين ليس لديهم بالفعل علاقة وساطة رئيسية.


منصة غكس المباشرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع 100،000 $ ل إن الوصول ويوفر فروق أكثر تشددا، مما يجعلها واحدة من عروض الشركة الأكثر تنافسية ولكن أكثر للتجار المؤسساتية من المستثمرين نموذجي التجزئة.


تجارة المحمول.


كان التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​من السهل جدا للتنقل، ويأتي مع مجموعة من الميزات. التطبيق المحمول لديه التقويم الاقتصادي، وتنبيهات للتجار الحية، وتحديثات السوق والأخبار، وطريقة سهلة للتمرير بين الأسعار والرسوم البيانية، والمراكز المفتوحة.


توفر القائمة الجانبية سهولة الوصول لك للحصول على الدعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية مع الفوركس. وفي الوقت نفسه، يتم تضمين عدد من أشرطة الفيديو التعليمية للمبتدئين داخل التطبيق المحمول، وقسم الأسئلة الشائعة يعيد توجيه المستخدمين إلى الموقع من داخل التطبيق المحمول.


نود أن نرى تحسنا في التنقل في الرسم البياني، كما يتم إخفاء كل من ميزات الرسم واختصارات مؤشر التقنية من الشاشة عندما يتم عقد الهاتف الذكي في وضع عمودي (عموديا)، كما هو موضح في الصورة أعلاه. الاختصارات إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم تظهر فقط في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المخطط عندما يتم عقد الهاتف في وضع أفقي (أفقيا).


في حين أن هذه المشكلة تصميم طفيفة ظهرت في الإصدار 2.5.9 من التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​للمحترفين، فإنه قد يسبب للمستخدم أن يعتقد أنه لا توجد أي أدوات الرسم أو المؤشرات الفنية المتاحة للمخططات، على الرغم من أن هناك 26 مؤشرات و 13 أدوات الرسم نحن عد (بعد وضع الهاتف في وضع أفقي).


عموما، كانت التجارة وإدارة المواقف داخل التطبيق المحمول سهلة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السوائل والتصميم الحد الأدنى. ملخص، وأسعار، وعلامات التبويب الأخبار في الصف العلوي، في حين أن فئات أقل أهمية موجودة في القائمة الجانبية سهلة الوصول. التطبيق المحمول فوركسترادر ​​برو يحتل مرتبة عالية مع تطبيقات الجوال من أقرانهم صناعة أخرى، بما في ذلك فكسم، أواندا، ساكسو، و إيغ.


الملاحظات الأخرى.


فوريكس هو صانع السوق. ويمكن أن يكون هذا سمة إيجابية حيث أن قدرتها على تنفيذ التجارة لن تعتمد على طرف ثالث كما يفعل وسيط الوكالة، وبالتالي فإن التداول مع فوريكس يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ أفضل محتمل في ظروف السوق الصعبة.


تم الحصول على العلامة التجارية سيتي إندكس من قبل غين كابيتال في عام 2018، وتعمل ككيان منفصل مع منصات مختلفة على العرض - حيث عملاء فوركس الذين يرغبون في استخدام منصة من سيتي إندكس يجب فتح حساب منفصل - على الرغم من بعض الموظفين في فوريكس في المملكة المتحدة مكتب تلبي احتياجات العملاء من كل من الشركات (التي تشترك في مكتب مشترك).


افكار اخيرة.


يجمع عرض فوريكس كابيتال بين العديد من الميزات الهامة للمبتدئين والمتداولين المتقدمين، وعروض منتجاتها غنية، مع قنوات متعددة للتحليل الفني والمحتوى الإخباري الاقتصادي، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول الآلي عن طريق منصات فوريكسترادر ​​للمحترفين و MT4.


وبالنظر إلى حجم الشركة الأم، شركة غين كابيتال، سنوات عملها، والخبرة الإدارية والتراخيص التنظيمية في الولايات القضائية الرئيسية، فإن العلامة التجارية موثوق بها من قبل أكثر من 145،000 عميل على مستوى العالم ولديها ما يقرب من مليار دولار في الأصول.


يمكن للمبتدئين اختبار محرك ميني حساب مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ في الفوركس. إذا كنت تبحث للوصول إلى نطاق أوسع من فئات الأصول وانخفاض فروق أسعار العملات الأجنبية على زوج يورو / دولار ور / أوسد لنفس نطاق الإيداع، فإن البدائل القريبة للحسابات الصغيرة هي إيغ و فكسرو و سمك ماركيتس و Plus500.


عموما، فوريكس هو خيار جذابة وتقدم أسعار تنافسية عبر اختيارها من المنصات والمنتجات، حيث يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الوصول إلى حالة الحساب المتميز مع 25،000 $ عند تداول ما لا يقل عن 30 الكثير القياسية في الشهر، وأسعار تنافسية للغاية متاحة على حساب الفوركس النشطة التاجر عرض.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


فوريسترادر ​​برو.


فوريسترادر ​​برو مراجعة من قبل خبراء الفوركس، من خلال هذا الفوركس فوريسترادر ​​برو البرنامج التعليمي سوف معرفة كيفية التعامل مع الفوركس فوريسترادر ​​برو منصة التداول على شبكة الإنترنت أو كيفية تحميل الفوركس فوريسترادر ​​برو ماك، في نهاية هذا الفوركس فوريسترادر ​​برو استعراض إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من خلال حصة من فضلك، لمزيد من المعلومات حول الفوركس فوريسترادر ​​برو منصة يمكنك أيضا زيارة استعراض الفوركس من قبل الفوركسكس الفوركس الموقع، توبوريكسروكرز تصنيفات الفوركس وسطاء، أو فكستاي تداول العملات على شبكة الإنترنت والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن الفوركس المملكة المتحدة لت.


فوريكس فوريسترادر ​​مراجعة برو.


منصة فوريسترادر ​​برو هو برنامج على شبكة الإنترنت التي هي قابلة للتخصيص بالكامل ومصممة خصيصا لتداول الأصول النقد الأجنبي. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أدوات التداول القيمة التي تشمل الإشارات، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، برامج التعرف على الأنماط، أبحاث السوق الحرة، الموارد التعليمية المجانية، المستشارين الخبراء (إيس) و 24/7 خدمات دعم العملاء الجودة. كما تقدم الشركة تطبيقات التداول لجميع أنظمة التشغيل المتنقلة الرئيسية وبرامجها متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش ومتصفحات الجوال التي تمكن الوصول إلى الإنترنت.


لمزيد من المعلومات حول منصة الفوركس فوركسترادر ​​برو، يرجى الرجوع إلى القسم أدناه بعنوان الفوركس فوريسترادر ​​برو الخيارات والميزات.


الفوركس فوريسترادر ​​برو خيارات والميزات.


لوحة التداول.


بعد تسجيل الدخول إلى حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم باستخدام فوريسترادر ​​برو، سوف يرى المستثمرون لوحة التداول التي هي الطريقة الرئيسية لشراء وبيع أزواج من العملات على منصة التداول. بشكل افتراضي، تظهر 16 عملة ولكن يمكن إضافة أزواج إضافية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على خلفية رمادية ثم التحقق من أزواج العملات التي تريدها في التداول.


الرسوم البيانية الفوركس.


لوحة الرسم البياني على فوريسترادر ​​برو يوفر للمستثمرين مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لأي زوج من العملات ولأي فترة زمنية. تتوفر مؤشرات وأدوات تقنية إضافية على المنصة وتظهر على الجانب الأيسر من قسم لوحة الرسوم البيانية.


أخبار أدوات.


يوفر هذا القسم للمتداولين آخر الأخبار من فوركس إنزيدر & # 8217؛ s تغذية الأخبار، فضلا عن مصادر أخرى تشمل داو جونز نوزوير. تقويم اقتصادي كامل متاح للتجار الذين يشمل الأحداث الاقتصادية الكلية والتنبؤات لتحديد أهمية قراءات مختلفة.


يوفر هذا القسم للمتداولين أسعار السوق الحالية لأزواج العملات الرئيسية ويتضمن قوائم ساعات قابلة للتخصيص لتتبع أزواج العملات المرغوب فيها، وكذلك أسعار الأصول في الأسواق المالية الأخرى التي يتم تداولها بشكل شائع.


أفكار التداول.


سيؤدي النقر على أي من الخيارات المعروضة في أفكار التداول إلى عرض نافذة تحتوي على معلومات حول أنماط الرسم البياني، بالإضافة إلى مستويات الثقة والسعر. يتم التعرف على أنماط المخطط من قبل أوتوشارتيست في مراحل مختلفة خلال تطويرها وتشمل الأفكار الناشئة والمكتملة للنظر في المستثمرين.


القائمة الرئيسية وقصص الاختصار.


يجب على المستثمرين الجدد في منصة التداول التعرف على القائمة المنسدلة القائمة الرئيسية التي تتضمن خيارات الملفات، والتحرير، والتحرير، والبحث، والتقارير، والأدوات، والنافذة، والمساعدة. فإن الأدوات الأكثر قيمة هي القائمة المنسدلة أوردر دونو أوبتيو n من & # 8220؛ إنتر أوردر، & # 8221؛ حيث يمكن للتجار إدخال أمر يدويا دون استخدام أي أدوات أخرى. كما تحتوي قوائم البحث والتقارير على أدوات قيمة للتداول، بما في ذلك النقاط المحورية ومستويات الأسعار اليومية وخيار P & أمب؛ L المحقق الذي يظهر أرباح التجار وخسائرهم على مدى فترة زمنية معينة.


اختصارات شريط.


يحتوي شريط الاختصارات أيضا على أدوات تداول قيمة مصممة خصيصا لتوفير الميزات والخيارات الهامة للتجار بسرعة من خلال استخدام الأزرار الهامة التي تشمل رمز زائد (+) لدخول النظام بسرعة وسهولة، رمز آلة حاسبة التي يمكن تحديد قيمة النقطة باستخدام معدلات العطاءات المطلوبة ، الهامش، الرافعة المالية وحجم التجارة. رمز التقرير تمكن التجار من تلخيص قيم الحساب بسرعة باستخدام P & أمب؛ L، الفائدة والودائع والرسوم، وانتقل والأرصدة. رمز الدولار يعطي التجار طريقة سريعة حقا لإيداع أو سحب الأموال من حسابات التداول.


مركز الإستراتيجية.


تتوفر العديد من الميزات الإضافية لمنصة فوركسترادر ​​برو، ولكن هذه الخيارات الإضافية متوفرة فقط على إصدار ميكروسوفت ويندوز القابل للتنزيل من منصة التداول.


وأهم هذه الخيارات الإضافية هو مركز الإستراتيجية الذي يسمح للمستثمرين في الفوركس بوضع استراتيجيات تداول مخصصة يمكن تطبيقها على مختلف أشكال التشفير بغرض توليد إشارات البيع والشراء، كما توفر مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية.


فوركسترادر ​​برو يستخدم السحب والإسقاط تقنيات لتجنب ر ه ضرورة التجار h تتعلم تعلم وكتابة أي خطوط من التعليمات البرمجية، وهو نموذجي من منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى، مثل MT4 & # 8217؛ s مقل لغة البرمجة.

No comments:

Post a Comment