Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم وكبير المسؤولين التنفيذيين التعويض


خطة خيار الأسهم.


والهدف من خطة خيار الأسهم من بومباردييه هو مكافأة المديرين التنفيذيين مع حافز لتعزيز قيمة المساهمين من خلال تزويدهم شكلا من أشكال التعويض الذي يرتبط بزيادة في القيمة السوقية للأسهم التصويت الفئة باء الثانوية.


يخضع منح خيارات الأسهم للقواعد التالية:


فإن منح خیارات غیر قابلة للتنازل لشراء أسھم التصویت التابعة من الفئة ب لا یجوز أن یتجاوز، مع الأخذ بعین الاعتبار العدد الإجمالي لأسھم التصویت التتابیعیة من الفئة "ب" الجدیرة بالذکر بموجب أي ترتیبات تعویض أخرى قائمة علی الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195. وفي أي فترة سنة واحدة، لا يجوز إصدار أي من المطلعين أو شركائه عددا من الأسهم يتجاوز 5٪ من جميع أسهم التصويت الثانوية الصادرة وغير المسددة من الفئة ب.


وفيما يلي القواعد الرئيسية لخطة خيار الأسهم:


تمثل منحة خيارات الأسهم الحق في شراء عدد متساو من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء بسعر الممارسة المحدد؛ فإن سعر التمرين يساوي متوسط ​​سعر التداول المرجح لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المتداولة في بورصة طوكيو خلال أيام التداول الخمسة التي تسبق مباشرة اليوم الذي يتم فيه منح الخيار؛ مدة أقصاها سبع سنوات وتصل إلى 100٪ في نهاية الذكرى السنوية الثالثة لتاريخ المنح. تتماشى فترة الاستحقاق لثلاث سنوات مع جداول الاستحقاق لخطط وحدة الإغاثة الإقليمية / وحدة دعم المشروع / وحدة الخدمات العامة؛ إذا انقضى تاريخ انتهاء صلاحية أحد الخيارات خلال، أو خلال 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعطل، يمدد تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا لمدة 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعتيم؛ والرجوع إلى صفحات "إنهاء وتغيير أحكام المراقبة" لمعالجة خيارات الأسهم في مثل هذه الحالات.


وبالإضافة إلى ذلك، تنص خطة خيار الأسهم على أنه لا يجوز نقل أي خيار أو أي حق من حقوقه أو إحالته خلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة.


قيود إضافية وغيرها من المعلومات فيما يتعلق دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم.


بموجب شروط دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم:


فإن إجمالي عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للشركة، في أي وقت، ال يجوز أن تتجاوز 10٪ من إجمالي األسهم الصادرة وغير المسددة) الفئة باء أسهم التصويت الثانوية وأسهم الفئة أ. اإجمايل عدد اأسهم التسنيف الثانوية من الفئة) ب (التي ميكن اإسدارها من اخلزينة اإىل املشتثمرين والرشكات الزميلة، باالإشافة اإىل اأشهم التشنيف الثانوية من الفئة ب املشتدرة من اخلزانة اإىل املشتثمرين والشركات الزميلة لهم مبوجب جميع ترتيبات التعويشات االأمنية االأخرى للموؤششة يف اأي وقت، لا تزيد عن 5٪ من إجمالي الأسهم المصدرة والمصنفة من الفئة باء. عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزانة إلى المطلعين وشركائهم، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزينة إلى المطلعين وشركائهم بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للمؤسسة خالل أي سنة واحدة لا يجوز أن تتجاوز نسبة 10٪ من مجموع الأسهم المصدرة من الفئة باء المصدرة والمعلقة. لا يمكن لشخص واحد أن يحتفظ بدوائر الضمان الاجتماعي التي تغطي، أو خيارات للحصول، حسب الحالة، أكثر من 5٪ من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء الصادرة وغير المسددة؛ وإجمالي عدد خيارات األسهم الصادرة في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018) 29،195،107 خيارات أسهم (كنسبة مئوية من إجمالي عدد أسهم الفئة) أ (وأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تم إصدارها وغير المسددة كما في 31 ديسمبر) ، 2018، هو 1.3٪.


اعتبارا من 14 مارس 2017، والوضع كما يلي:


بما في ذلك عدد من 403،000 سهم تم إصدارها وفقا لممارسة خيارات الأسهم الممنوحة بموجب خطة خيار الأسهم لصالح المديرين غير التنفيذيين لشركة بومباردييه، والتي تم إلغاؤها اعتبارا من 1 أكتوبر 2003. إجمالي عدد الفئة باء المرؤوس أسهم التصويت التي تستحق بموجب خطة خيار األسهم، وقد ال يتجاوز دسوب لعام 2018، مع األخذ في االعتبار العدد اإلجمالي لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق أي قيمة أخرى بموجب أي ترتيب تعويضي آخر مرتكز على الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195.


الحق في تعديل دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم.


يجوز لمجلس الإدارة، رهنا بالحصول على الموافقات التنظيمية أو البورصة المطلوبة، تعديل أو تعليق أو إنهاء دسوب 2018 وأي من وحدات دس الممنوحة بموجبها أو خطة خيار الأسهم وأي خيار قائم على الأسهم، حسب الحالة، دون الحصول على موافقة مسبقة من مساهمي المؤسسة. ومع ذلك، فإن أي تعديل أو إنهاء من هذا القبيل سوف يؤثر على الشروط والأحكام المطبقة على خيارات الأسهم غير المكشوفة التي سبق منحها دون موافقة الخيارين المعنيين، ما لم يكن قد تم إنهاء أو ممارسة حقوق هؤلاء الخيارين وقت التعديل أو الإنهاء.


ويجوز لمجلس الإدارة، رهنا ولكن دون الحد من عمومية ما سبق:


إنهاء أو تعليق أو إنهاء 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم: إنهاء منح تمنح بموجب 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الأهلية والقيود المفروضة على المشاركة في دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الفترات التي يمكن خلالها ممارسة الخيارات بموجب خطة خيار الأسهم؛ تعديل الشروط التي يجوز منح الجوائز أو إنهاءها أو إلغاؤها أو تعديلها، وفي حالة خيارات الأسهم فقط؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم للامتثال للقوانين السارية، ومتطلبات السلطات التنظيمية أو البورصات السارية؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم لتعديل الحد الأقصى لعدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي يمكن طرحها للاكتتاب والشراء بموجب خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم بعد إعلان أرباح الأسهم، التقسيم الفرعي، أو التوحيد، أو إعادة التصنيف، أو أي تغيير آخر فيما يتعلق بأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء؛ تعديل خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم أو جائزة بموجبها لتصحيح أو تصحيح الغموض أو الحكم الناقص أو غير القابل للتطبيق أو خطأ أو إغفال؛ وتعديل أحد أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم المتعلقة بالجوانب الإدارية أو التقنية للخطة.


ومع ذلك، وعلى الرغم مما سبق، يجب اأن يوافق مساهمو السركة على التعديالت التالية:


1. في حالة خطة خيار الأسهم أو الخيارات المعلقة:


تعديل يسمح بإصدار أسهم التصويت الفرعية من الفئة ب إلى أحد الخاضعين دون دفع مقابل نقدي، ما لم يتم وضع مخصص لخصم كامل لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الأساسية من عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المحجوزة إصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ انخفاض في سعر الشراء لأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء فيما يتعلق بأي خيار أو تمديد تاريخ انتهاء أي خيار يتجاوز فترات الممارسة المنصوص عليها في خطة خيار الأسهم؛ وإدراج المديرين من غير الموظفين في المؤسسة على أساس تقديري كمشاركين في خطة خيار الأسهم؛ تعديلا يسمح للمختار باختيار خيارات غير الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ وإلغاء الخيارات لغرض إصدار خيارات جديدة؛ ومنح المساعدة المالية لممارسة الخيارات؛ زيادة في عدد أسهم التصويت الفرعية من الفئة باء المحجوزة للإصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ وأي تعديل على طريقة تحديد سعر شراء أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب، فيما يتعلق بأي خيار.


2. في حالة دسوب 2018 أو دسوس الممنوحة بموجبها:


تعديل يسمح للمشارك بنقل وحدات دسو، بخلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ و زيادة في عدد أسهم تصويت الفئة ب التابعة للخزانة المحجوزة للإصدار بموجب دسوب لعام 2018.


في 4 أغسطس 2018، وافق مجلس الإدارة على بعض التعديلات على خطة خيار الأسهم، والتي تمت الموافقة على التعديلات من قبل تسكس، ولكنها لم تخضع لموافقة المساهمين وفقا للأحكام المعدلة لخطة خيار الأسهم. وتشمل هذه التعديلات على وجه التحديد.


التغييرات التي تطرأ على الفترة التي يمكن خلالها ممارسة خيارات الأسهم أو إنهاؤها أو إلغائها في حالة وفاة أحد المشاركين دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات إجراءات العمل الموحدة")، واعترافا بالرئيس و عمل الرئيس التنفيذي المكرس والجهود المتواصلة من أجل نجاح المؤسسة وتنفيذ خطتها التحويلية الحالية والتعديلات التي أدخلت على الفترات التي يتم خلالها تطبيق شروط الأسهم الفردية التي تمت الموافقة عليها أو الموافقة عليها من قبل، يجوز أن يمارس السيد ألان بلمار الرئيس والرئيس التنفيذي، ويغلق ويلغى ويعدل في ظروف معينة بعد توقفه عن العمل دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات الرئيس التنفيذي" و " سوب التغييرات، "التعديلات").


تسري التغييرات في إجراءات العمل الموحدة على المنح الجديدة لخيارات الأسهم، فضلا عن خيارات الأسهم التي سبق منحها بموجب خطة خيار الأسهم إلى الحد الذي لا تمارس فيه هذه الخيارات بالكامل ولا تزال معلقة. وقد انعكست التعديلات على صفحة "إنهاء الأحكام وتغييرها".


حظر التحوط.


توفر مدونة الأخلاقيات القيود التالية على تداول أي أوراق مالية من بومباردييه:


يجب على الموظفين عدم الانخراط في أنشطة التحوط أو في أي شكل من أشكال المعاملات من الخيارات المتداولة علنا ​​في الأوراق المالية بومباردير، أو أي شكل آخر من المشتقات المتعلقة أسهم بومباردييه، بما في ذلك "يضع" و "المكالمات". ولا يجوز للموظفين بيع الأوراق المالية بومباردييه التي لا تملكها ("البيع القصير).


وتنص خطة خيار الأسهم أيضا على أنه لا يحق للمستفيدين الدخول في أي معاملة من عمليات التصفية أو إجراءات التحوط الأخرى.


إرشادات ملكية الأسهم.


وقد اعتمدت بومباردييه المبادئ التوجيهية لملكية الأسهم (سوغ) للمديرين التنفيذيين لربط مصالحهم مع مصالح المساهمين. تنطبق متطلبات سوغ على المجموعة التالية من المديرين التنفيذيين:


الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة. الرئيس والرئيس التنفيذي؛ رئيس قطاعات الأعمال. نائب الرئيس، تطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء؛ والمديرين التنفيذيين على درجات المرتبات المحددة التي تقدم تقاريرها مباشرة إلى الرئيس والرئيس التنفيذي، ورؤساء قطاعات الأعمال ونائب الرئيس لتطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء، حسب الحالة، والذين هم أعضاء في فرق القيادة .


ويطلب من كل من هؤلاء المديرين التنفيذيين بناء محفظة من أسهم الفئة "ألف" أو أسهم التصويت الفرعية من الفئة "باء" بقيمة تساوي على الأقل الحد الأدنى المطبق من راتبه الأساسي. وبناء على ذلك، فإن القيمة التي تساوي خمس مرات على الأقل مرتبهم الأساسي مطلوبة للرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي، ثلاثة أضعاف مرتبهم الأساسي لرؤساء قطاعات الأعمال، ومن ضعفين إلى ثلاثة أضعاف قاعدتهم راتب للمديرين التنفيذيين الآخرين تبعا لدرجة الراتب. يتم تحديد قيمة المحفظة على أساس القيمة الأكبر في وقت الشراء أو القيمة السوقية لأسهم بومباردير التي يحتفظ بها في 31 ديسمبر من كل سنة تقويمية.


لغرض تقييم مستوى الملكية، يتضمن بومباردييه قيمة الأسهم المملوكة بالإضافة إلى وحدات دسوس المكتسبة ومنح رسوس صافي من الضرائب المقدرة.


وبما أن أسهم بومباردييه لا يتم تداولها إلا بالدولار الكندي، فإن المرتب الأساسي الفعلي يستخدم على قدم المساواة مع المديرين التنفيذيين الذين يدفعون بالدولار الكندي أو الدولار الأمريكي. وبالنسبة للمديرين التنفيذيين الذين يدفعون بعملات أخرى، يستخدم المرتب الأساسي عند نقطة الوسط في جدول المرتبات الكندية لمنصبهم المماثل في كندا كأساس لتحديد هدفهم في ملكية الأسهم.


ولا توجد فترة محددة للوصول إلى هدف ملكية الأسهم. ومع ذلك، لا يسمح للمديرين التنفيذيين ببيع الأسهم المكتسبة من خلال تسوية وحدات رسو / وحدات الدعم الأولية أو ممارسة خيارات الأسهم الممنوحة في أو بعد يونيو 2009 أو بعد أن تصبح خاضعة ل سوغ حتى وصلت إلى هدفها الفردي، إلا لتغطية تكاليف والحصول على الأسهم والضرائب المعمول بها.


إجابات سريعة.


وتتطلب قوانين الأوراق المالية الاتحادية إفصاحا واضحا وموجزا ومفهوما عن التعويضات المدفوعة إلى المدراء التنفيذيين والمدير المالي وبعض المسؤولين التنفيذيين الآخرين الرفيعي المستوى في الشركات العامة. تتضمن عدة أنواع من الوثائق التي تحتوي عليها شركة مع المجلس الأعلى للتعليم معلومات عن سياسات وممارسات التعويض التنفيذي للشركة. يمكنك العثور على معلومات عن الرواتب التنفيذية في: (1) بيان الوكيل السنوي للشركة. (2) التقرير السنوي للشركة عن الاستمارة 10-K؛ و (3) بيانات تسجيل مقدمة من قبل الشركة لتسجيل الأوراق المالية للبيع للجمهور.


أسهل مكان للبحث عن معلومات عن الراتب التنفيذي هو على الارجح بيان الوكيل السنوي. قد تحيلك التقارير السنوية عن الاستمارة 10-K وبيانات التسجيل ببساطة إلى المعلومات الواردة في بيان الوكيل السنوي، بدلا من تقديم المعلومات مباشرة. انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تحديد موقع بيان الوكيل السنوي للشركة على موقع المجلس الأعلى للتعليم.


في بيان الوكيل السنوي، يجب على الشركة الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بمبلغ ونوع التعويض المدفوع إلى رئيسها التنفيذي، كبير الموظفين الماليين والموظفين التنفيذيين الثلاثة الأكثر تعويضا. كما يجب على الشركة الإفصاح عن المعايير المستخدمة في التوصل إلى قرارات التعويض التنفيذي والعلاقة بين ممارسات التعويض التنفيذي للشركة وأداء الشركات.


إن جدول التعويضات الموجزة هو حجر الزاوية في الإفصاح المطلوب من المجلس الأعلى للتعليم عن التعويض التنفيذي. ويقدم جدول التعويضات الموجزة، في مكان واحد، لمحة شاملة عن ممارسات الأجور التنفيذية للشركة. ويحدد إجمالي التعويضات المدفوعة إلى الرئيس التنفيذي للشركة وكبير الموظفين الماليين وثلاثة موظفين تنفيذيين آخرين تعويضا بدرجة كبيرة خلال السنوات المالية الثلاث الماضية. ثم يتبع جدول التعويضات الموجزة جداول أخرى وإفصاح يحتوي على معلومات أكثر تحديدا عن مكونات التعويض عن آخر سنة مالية مكتملة. ويشمل هذا الكشف، من بين أمور أخرى، معلومات عن منح خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم؛ وجوائز خطة الحوافز طويلة الأجل؛ خطط التقاعد؛ وعقود العمل والترتيبات ذات الصلة.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم قسم مناقشة وتحليل التعويضات ("سي دي و أ") إفصاحا سرديا يوضح جميع العناصر المادية لبرامج التعويض التنفيذي للشركة.


كما تشترط قوانين الأوراق المالية الاتحادية على الشركات وضع رواتب المسؤولين التنفيذيين المكشوف عنها للتصويت من قبل المساهمين فيما يسمى بأصوات "الدفع مقابل الدفع". يجب أن تكون الأصوات فقط ذات طابع استشاري، ولكن يجب على كل شركة أن تكشف في مؤتمر نزع السلاح & أمب؛ A ما إذا كانت سياساتها وقرارات التعويضات قد أخذت في الاعتبار نتائج أحدث تصويت على الدفع، وإذا كان الأمر كذلك. ويطلب من الشركات أن يكون لها الأصوات على أساس الدفع إما كل واحد أو اثنين أو ثلاث سنوات. لمزيد من المعلومات حول هذه الأصوات يقول على الدفع، انظر نشرة المستثمر لدينا على القول على الدفع الأصوات.


مالحظة: قرار الشركة بشأن مبلغ ونوع التعويض لمنح مسؤول تنفيذي هو قرار تجاري وليس ضمن اختصاص المجلس األعلى للتعليم. وبدلا من ذلك، يمتد اختصاص هيئة الأوراق المالية والسلع إلى الكشف عن التأكد من أن يتم تزويد الجمهور المستثمر بكشف كامل وعادل من المعلومات المادية التي تستند إلى الاستثمار المستنير وقرارات التصويت. وفي هذا الصدد، تتطلب قوانين الأوراق المالية الاتحادية الكشف عن مبلغ ونوع التعويض المدفوع للرئيس التنفيذي للشركة وغيره من الموظفين التنفيذيين المعوضين للغاية.


خيارات الأسهم والرئيس التنفيذي التعويض.


بحوث العمليات، المجلد. 58، No.4، بارت 2 أوف 2، جولاي-أوغست 2018، pp.1090-1106.


48 الصفحات المنشورة: 21 مايو 2007 آخر تعديل: 6 نوفمبر 2018.


كريس ارمسترونغ.


جامعة بنسلفانيا - قسم المحاسبة.


ديفيد F. لاركر.


جامعة ستانفورد - كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال.


جامعة شيكاغو - بوث كلية إدارة الأعمال.


تاريخ مكتوب: 15 مايو 2007.


على الرغم من أن خيارات الأسهم عادة ما يتم مراعاتها في عقود تعويضات المدير التنفيذي (سيو)، هناك جدل نظري حول ما إذا كانت خيارات الأسهم جزء من العقد الأمثل. باستخدام عينة من الشركات فورتشن 500، ونحن حل نموذج وكالة معايرة إلى البيانات الخاصة بالشركة ونجد أن خيارات الأسهم هي دائما تقريبا جزء من العقد الأمثل. هذه النتيجة قوية للافتراضات البديلة حول مستوى نفور الرئيس التنفيذي للمخاطر والخلل المرتبط بجهودهم. في تحليل تكميلي، نحل للعقد الأمثل عندما لا تكون هناك قيود على مساحة العقد. ونجد أن العقد الأمثل (الذي يتميز بأنه العائد الحكومي المحتمل إلى الرئيس التنفيذي) عادة ما يكون له خصائص تشبه الخيارات على المدى الأكثر احتمالا من النتائج.


كلمات البحث: خيارات الأسهم، الحوافز، وكالة نموذج.


جيل التصنيف: C61، D82، D86، J33، J41.


كريس ارمسترونغ.


جامعة بنسلفانيا - قسم المحاسبة (البريد الإلكتروني)


3641 المشي الجراد.


فيلادلفيا، با 19104-6365.


ديفيد لاركر (مؤلف جهة الاتصال)


جامعة ستانفورد - كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)


كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال.


518 ميموريال واي.


ستانفورد، كا 94305-5015.


جامعة شيكاغو - مدرسة بوث للأعمال (البريد الإلكتروني)


5807 S. وودلاون أفينو.


شيكاغو، إيل 60637.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


مدرسة وارتون، جامعة بنسلفانيا ورقة بحثية السلسلة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


مركز روك لحوكمة الشركات في سلسلة أوراق عمل جامعة ستانفورد.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


مشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


إو: هيكل الشركة، الغرض، التنظيم والمقاولات إي جورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


المنظورات الاقتصادية حول قانون العمل والعمل إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


حوكمة الشركات والشؤون المالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


حوكمة الشركات: تعويض المدير التنفيذي والمدير التنفيذي.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


ريادة الأعمال والإدارة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


ريادة الأعمال والقانون إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


اختيار القيادة والتعويض إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.171 ثانية.


خطة خيار الأسهم.


والهدف من خطة خيار الأسهم من بومباردييه هو مكافأة المديرين التنفيذيين مع حافز لتعزيز قيمة المساهمين من خلال تزويدهم شكلا من أشكال التعويض الذي يرتبط بزيادة في القيمة السوقية للأسهم التصويت الفئة باء الثانوية.


يخضع منح خيارات الأسهم للقواعد التالية:


فإن منح خیارات غیر قابلة للتنازل لشراء أسھم التصویت التابعة من الفئة ب لا یجوز أن یتجاوز، مع الأخذ بعین الاعتبار العدد الإجمالي لأسھم التصویت التتابیعیة من الفئة "ب" الجدیرة بالذکر بموجب أي ترتیبات تعویض أخرى قائمة علی الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195. وفي أي فترة سنة واحدة، لا يجوز إصدار أي من المطلعين أو شركائه عددا من الأسهم يتجاوز 5٪ من جميع أسهم التصويت الثانوية الصادرة وغير المسددة من الفئة ب.


وفيما يلي القواعد الرئيسية لخطة خيار الأسهم:


تمثل منحة خيارات الأسهم الحق في شراء عدد متساو من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء بسعر الممارسة المحدد؛ فإن سعر التمرين يساوي متوسط ​​سعر التداول المرجح لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المتداولة في بورصة طوكيو خلال أيام التداول الخمسة التي تسبق مباشرة اليوم الذي يتم فيه منح الخيار؛ مدة أقصاها سبع سنوات وتصل إلى 100٪ في نهاية الذكرى السنوية الثالثة لتاريخ المنح. تتماشى فترة الاستحقاق لثلاث سنوات مع جداول الاستحقاق لخطط وحدة الإغاثة الإقليمية / وحدة دعم المشروع / وحدة الخدمات العامة؛ إذا انقضى تاريخ انتهاء صلاحية أحد الخيارات خلال، أو خلال 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعطل، يمدد تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا لمدة 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعتيم؛ والرجوع إلى صفحات "إنهاء وتغيير أحكام المراقبة" لمعالجة خيارات الأسهم في مثل هذه الحالات.


وبالإضافة إلى ذلك، تنص خطة خيار الأسهم على أنه لا يجوز نقل أي خيار أو أي حق من حقوقه أو إحالته خلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة.


قيود إضافية وغيرها من المعلومات فيما يتعلق دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم.


بموجب شروط دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم:


فإن إجمالي عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للشركة، في أي وقت، ال يجوز أن تتجاوز 10٪ من إجمالي األسهم الصادرة وغير المسددة) الفئة باء أسهم التصويت الثانوية وأسهم الفئة أ. اإجمايل عدد اأسهم التسنيف الثانوية من الفئة) ب (التي ميكن اإسدارها من اخلزينة اإىل املشتثمرين والرشكات الزميلة، باالإشافة اإىل اأشهم التشنيف الثانوية من الفئة ب املشتدرة من اخلزانة اإىل املشتثمرين والشركات الزميلة لهم مبوجب جميع ترتيبات التعويشات االأمنية االأخرى للموؤششة يف اأي وقت، لا تزيد عن 5٪ من إجمالي الأسهم المصدرة والمصنفة من الفئة باء. عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزانة إلى المطلعين وشركائهم، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزينة إلى المطلعين وشركائهم بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للمؤسسة خالل أي سنة واحدة لا يجوز أن تتجاوز نسبة 10٪ من مجموع الأسهم المصدرة من الفئة باء المصدرة والمعلقة. لا يمكن لشخص واحد أن يحتفظ بدوائر الضمان الاجتماعي التي تغطي، أو خيارات للحصول، حسب الحالة، أكثر من 5٪ من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء الصادرة وغير المسددة؛ وإجمالي عدد خيارات األسهم الصادرة في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018) 29،195،107 خيارات أسهم (كنسبة مئوية من إجمالي عدد أسهم الفئة) أ (وأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تم إصدارها وغير المسددة كما في 31 ديسمبر) ، 2018، هو 1.3٪.


اعتبارا من 14 مارس 2017، والوضع كما يلي:


بما في ذلك عدد من 403،000 سهم تم إصدارها وفقا لممارسة خيارات الأسهم الممنوحة بموجب خطة خيار الأسهم لصالح المديرين غير التنفيذيين لشركة بومباردييه، والتي تم إلغاؤها اعتبارا من 1 أكتوبر 2003. إجمالي عدد الفئة باء المرؤوس أسهم التصويت التي تستحق بموجب خطة خيار األسهم، وقد ال يتجاوز دسوب لعام 2018، مع األخذ في االعتبار العدد اإلجمالي لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق أي قيمة أخرى بموجب أي ترتيب تعويضي آخر مرتكز على الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195.


الحق في تعديل دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم.


يجوز لمجلس الإدارة، رهنا بالحصول على الموافقات التنظيمية أو البورصة المطلوبة، تعديل أو تعليق أو إنهاء دسوب 2018 وأي من وحدات دس الممنوحة بموجبها أو خطة خيار الأسهم وأي خيار قائم على الأسهم، حسب الحالة، دون الحصول على موافقة مسبقة من مساهمي المؤسسة. ومع ذلك، فإن أي تعديل أو إنهاء من هذا القبيل سوف يؤثر على الشروط والأحكام المطبقة على خيارات الأسهم غير المكشوفة التي سبق منحها دون موافقة الخيارين المعنيين، ما لم يكن قد تم إنهاء أو ممارسة حقوق هؤلاء الخيارين وقت التعديل أو الإنهاء.


ويجوز لمجلس الإدارة، رهنا ولكن دون الحد من عمومية ما سبق:


إنهاء أو تعليق أو إنهاء 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم: إنهاء منح تمنح بموجب 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الأهلية والقيود المفروضة على المشاركة في دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الفترات التي يمكن خلالها ممارسة الخيارات بموجب خطة خيار الأسهم؛ تعديل الشروط التي يجوز منح الجوائز أو إنهاءها أو إلغاؤها أو تعديلها، وفي حالة خيارات الأسهم فقط؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم للامتثال للقوانين السارية، ومتطلبات السلطات التنظيمية أو البورصات السارية؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم لتعديل الحد الأقصى لعدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي يمكن طرحها للاكتتاب والشراء بموجب خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم بعد إعلان أرباح الأسهم، التقسيم الفرعي، أو التوحيد، أو إعادة التصنيف، أو أي تغيير آخر فيما يتعلق بأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء؛ تعديل خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم أو جائزة بموجبها لتصحيح أو تصحيح الغموض أو الحكم الناقص أو غير القابل للتطبيق أو خطأ أو إغفال؛ وتعديل أحد أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم المتعلقة بالجوانب الإدارية أو التقنية للخطة.


ومع ذلك، وعلى الرغم مما سبق، يجب اأن يوافق مساهمو السركة على التعديالت التالية:


1. في حالة خطة خيار الأسهم أو الخيارات المعلقة:


تعديل يسمح بإصدار أسهم التصويت الفرعية من الفئة ب إلى أحد الخاضعين دون دفع مقابل نقدي، ما لم يتم وضع مخصص لخصم كامل لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الأساسية من عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المحجوزة إصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ انخفاض في سعر الشراء لأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء فيما يتعلق بأي خيار أو تمديد تاريخ انتهاء أي خيار يتجاوز فترات الممارسة المنصوص عليها في خطة خيار الأسهم؛ وإدراج المديرين من غير الموظفين في المؤسسة على أساس تقديري كمشاركين في خطة خيار الأسهم؛ تعديلا يسمح للمختار باختيار خيارات غير الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ وإلغاء الخيارات لغرض إصدار خيارات جديدة؛ ومنح المساعدة المالية لممارسة الخيارات؛ زيادة في عدد أسهم التصويت الفرعية من الفئة باء المحجوزة للإصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ وأي تعديل على طريقة تحديد سعر شراء أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب، فيما يتعلق بأي خيار.


2. في حالة دسوب 2018 أو دسوس الممنوحة بموجبها:


تعديل يسمح للمشارك بنقل وحدات دسو، بخلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ و زيادة في عدد أسهم تصويت الفئة ب التابعة للخزانة المحجوزة للإصدار بموجب دسوب لعام 2018.


في 4 أغسطس 2018، وافق مجلس الإدارة على بعض التعديلات على خطة خيار الأسهم، والتي تمت الموافقة على التعديلات من قبل تسكس، ولكنها لم تخضع لموافقة المساهمين وفقا للأحكام المعدلة لخطة خيار الأسهم. وتشمل هذه التعديلات على وجه التحديد.


التغييرات التي تطرأ على الفترة التي يمكن خلالها ممارسة خيارات الأسهم أو إنهاؤها أو إلغائها في حالة وفاة أحد المشاركين دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات إجراءات العمل الموحدة")، واعترافا بالرئيس و عمل الرئيس التنفيذي المكرس والجهود المتواصلة من أجل نجاح المؤسسة وتنفيذ خطتها التحويلية الحالية والتعديلات التي أدخلت على الفترات التي يتم خلالها تطبيق شروط الأسهم الفردية التي تمت الموافقة عليها أو الموافقة عليها من قبل، يجوز أن يمارس السيد ألان بلمار الرئيس والرئيس التنفيذي، ويغلق ويلغى ويعدل في ظروف معينة بعد توقفه عن العمل دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات الرئيس التنفيذي" و " سوب التغييرات، "التعديلات").


تسري التغييرات في إجراءات العمل الموحدة على المنح الجديدة لخيارات الأسهم، فضلا عن خيارات الأسهم التي سبق منحها بموجب خطة خيار الأسهم إلى الحد الذي لا تمارس فيه هذه الخيارات بالكامل ولا تزال معلقة. وقد انعكست التعديلات على صفحة "إنهاء الأحكام وتغييرها".


حظر التحوط.


توفر مدونة الأخلاقيات القيود التالية على تداول أي أوراق مالية من بومباردييه:


يجب على الموظفين عدم الانخراط في أنشطة التحوط أو في أي شكل من أشكال المعاملات من الخيارات المتداولة علنا ​​في الأوراق المالية بومباردير، أو أي شكل آخر من المشتقات المتعلقة أسهم بومباردييه، بما في ذلك "يضع" و "المكالمات". ولا يجوز للموظفين بيع الأوراق المالية بومباردييه التي لا تملكها ("البيع القصير).


وتنص خطة خيار الأسهم أيضا على أنه لا يحق للمستفيدين الدخول في أي معاملة من عمليات التصفية أو إجراءات التحوط الأخرى.


إرشادات ملكية الأسهم.


وقد اعتمدت بومباردييه المبادئ التوجيهية لملكية الأسهم (سوغ) للمديرين التنفيذيين لربط مصالحهم مع مصالح المساهمين. تنطبق متطلبات سوغ على المجموعة التالية من المديرين التنفيذيين:


الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة. الرئيس والرئيس التنفيذي؛ رئيس قطاعات الأعمال. نائب الرئيس، تطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء؛ والمديرين التنفيذيين على درجات المرتبات المحددة التي تقدم تقاريرها مباشرة إلى الرئيس والرئيس التنفيذي، ورؤساء قطاعات الأعمال ونائب الرئيس لتطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء، حسب الحالة، والذين هم أعضاء في فرق القيادة .


ويطلب من كل من هؤلاء المديرين التنفيذيين بناء محفظة من أسهم الفئة "ألف" أو أسهم التصويت الفرعية من الفئة "باء" بقيمة تساوي على الأقل الحد الأدنى المطبق من راتبه الأساسي. وبناء على ذلك، فإن القيمة التي تساوي خمس مرات على الأقل مرتبهم الأساسي مطلوبة للرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي، ثلاثة أضعاف مرتبهم الأساسي لرؤساء قطاعات الأعمال، ومن ضعفين إلى ثلاثة أضعاف قاعدتهم راتب للمديرين التنفيذيين الآخرين تبعا لدرجة الراتب. يتم تحديد قيمة المحفظة على أساس القيمة الأكبر في وقت الشراء أو القيمة السوقية لأسهم بومباردير التي يحتفظ بها في 31 ديسمبر من كل سنة تقويمية.


لغرض تقييم مستوى الملكية، يتضمن بومباردييه قيمة الأسهم المملوكة بالإضافة إلى وحدات دسوس المكتسبة ومنح رسوس صافي من الضرائب المقدرة.


وبما أن أسهم بومباردييه لا يتم تداولها إلا بالدولار الكندي، فإن المرتب الأساسي الفعلي يستخدم على قدم المساواة مع المديرين التنفيذيين الذين يدفعون بالدولار الكندي أو الدولار الأمريكي. وبالنسبة للمديرين التنفيذيين الذين يدفعون بعملات أخرى، يستخدم المرتب الأساسي عند نقطة الوسط في جدول المرتبات الكندية لمنصبهم المماثل في كندا كأساس لتحديد هدفهم في ملكية الأسهم.


ولا توجد فترة محددة للوصول إلى هدف ملكية الأسهم. ومع ذلك، لا يسمح للمديرين التنفيذيين ببيع الأسهم المكتسبة من خلال تسوية وحدات رسو / وحدات الدعم الأولية أو ممارسة خيارات الأسهم الممنوحة في أو بعد يونيو 2009 أو بعد أن تصبح خاضعة ل سوغ حتى وصلت إلى هدفها الفردي، إلا لتغطية تكاليف والحصول على الأسهم والضرائب المعمول بها.


إجابات سريعة.


وتتطلب قوانين الأوراق المالية الاتحادية إفصاحا واضحا وموجزا ومفهوما عن التعويضات المدفوعة إلى المدراء التنفيذيين والمدير المالي وبعض المسؤولين التنفيذيين الآخرين الرفيعي المستوى في الشركات العامة. تتضمن عدة أنواع من الوثائق التي تحتوي عليها شركة مع المجلس الأعلى للتعليم معلومات عن سياسات وممارسات التعويض التنفيذي للشركة. يمكنك العثور على معلومات عن الرواتب التنفيذية في: (1) بيان الوكيل السنوي للشركة. (2) التقرير السنوي للشركة عن الاستمارة 10-K؛ و (3) بيانات تسجيل مقدمة من قبل الشركة لتسجيل الأوراق المالية للبيع للجمهور.


أسهل مكان للبحث عن معلومات عن الراتب التنفيذي هو على الارجح بيان الوكيل السنوي. قد تحيلك التقارير السنوية عن الاستمارة 10-K وبيانات التسجيل ببساطة إلى المعلومات الواردة في بيان الوكيل السنوي، بدلا من تقديم المعلومات مباشرة. انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تحديد موقع بيان الوكيل السنوي للشركة على موقع المجلس الأعلى للتعليم.


في بيان الوكيل السنوي، يجب على الشركة الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بمبلغ ونوع التعويض المدفوع إلى رئيسها التنفيذي، كبير الموظفين الماليين والموظفين التنفيذيين الثلاثة الأكثر تعويضا. كما يجب على الشركة الإفصاح عن المعايير المستخدمة في التوصل إلى قرارات التعويض التنفيذي والعلاقة بين ممارسات التعويض التنفيذي للشركة وأداء الشركات.


إن جدول التعويضات الموجزة هو حجر الزاوية في الإفصاح المطلوب من المجلس الأعلى للتعليم عن التعويض التنفيذي. ويقدم جدول التعويضات الموجزة، في مكان واحد، لمحة شاملة عن ممارسات الأجور التنفيذية للشركة. ويحدد إجمالي التعويضات المدفوعة إلى الرئيس التنفيذي للشركة وكبير الموظفين الماليين وثلاثة موظفين تنفيذيين آخرين تعويضا بدرجة كبيرة خلال السنوات المالية الثلاث الماضية. ثم يتبع جدول التعويضات الموجزة جداول أخرى وإفصاح يحتوي على معلومات أكثر تحديدا عن مكونات التعويض عن آخر سنة مالية مكتملة. ويشمل هذا الكشف، من بين أمور أخرى، معلومات عن منح خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم؛ وجوائز خطة الحوافز طويلة الأجل؛ خطط التقاعد؛ وعقود العمل والترتيبات ذات الصلة.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم قسم مناقشة وتحليل التعويضات ("سي دي و أ") إفصاحا سرديا يوضح جميع العناصر المادية لبرامج التعويض التنفيذي للشركة.


كما تشترط قوانين الأوراق المالية الاتحادية على الشركات وضع رواتب المسؤولين التنفيذيين المكشوف عنها للتصويت من قبل المساهمين فيما يسمى بأصوات "الدفع مقابل الدفع". يجب أن تكون الأصوات فقط ذات طابع استشاري، ولكن يجب على كل شركة أن تكشف في مؤتمر نزع السلاح & أمب؛ A ما إذا كانت سياساتها وقرارات التعويضات قد أخذت في الاعتبار نتائج أحدث تصويت على الدفع، وإذا كان الأمر كذلك. ويطلب من الشركات أن يكون لها الأصوات على أساس الدفع إما كل واحد أو اثنين أو ثلاث سنوات. لمزيد من المعلومات حول هذه الأصوات يقول على الدفع، انظر نشرة المستثمر لدينا على القول على الدفع الأصوات.


مالحظة: قرار الشركة بشأن مبلغ ونوع التعويض لمنح مسؤول تنفيذي هو قرار تجاري وليس ضمن اختصاص المجلس األعلى للتعليم. وبدلا من ذلك، يمتد اختصاص هيئة الأوراق المالية والسلع إلى الكشف عن التأكد من أن يتم تزويد الجمهور المستثمر بكشف كامل وعادل من المعلومات المادية التي تستند إلى الاستثمار المستنير وقرارات التصويت. وفي هذا الصدد، تتطلب قوانين الأوراق المالية الاتحادية الكشف عن مبلغ ونوع التعويض المدفوع للرئيس التنفيذي للشركة وغيره من الموظفين التنفيذيين المعوضين للغاية.

No comments:

Post a Comment