Friday 23 March 2018

خيارات التداول بدوام جزئي


كيف تكون متفرغ لوقت جزئي.


كم من العمل يجري جزءا من الوقت حقا يأخذ.


قد تكون مهتمة في التداول اليوم، ولكن لا تريد لمتابعة ذلك كمهنة أو إنهاء عملك اليوم للقيام بذلك. هذا فعلا ذكية. في الواقع، حتى العديد من التجار اليوم المهني فقط التجارة بدوام جزئي، وتداول لمدة 1-3 ساعات يوميا، ومن ثم الانتقال إلى أنشطة أخرى.


إذا كنت مهتما في التداول اليوم بدوام جزئي هنا بعض الطرق للقيام بذلك، فضلا عن المزالق التي قد تواجهها.


يوم تداول الأسهم والعقود الآجلة بدوام جزئي.


يحتاج التجار اليوم فقط لتداول الأسهم أو أسواق العقود الآجلة لمدة 1-3 ساعات يوميا.


إذا كنت ترغب في الأسهم يوم التداول جزء من الوقت، وتركز اهتمامك على فتح. كن جالسا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الساعة 9:00 حتي 9:15 صباحا، والحصول على نفسك على استعداد. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت، فإن أول 30 دقيقة عادة ما يكون الوقت الأكثر تقلبا في اليوم، مما يوفر أكبر قدر ممكن من الأرباح. إذا كان لديك ساعة فقط، والانتهاء من التداول الخاص بك قبل 10 أو 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان لديك المزيد من الوقت قليلا، تمديد التداول يومك إلى 11 صباحا. مع اقتراب ساعة الغداء عادة هناك فرص أقل، والحرف تستغرق وقتا أطول لإكمال، كما تقلب يميل إلى الهبوط.


إذا كنت تستطيع التداول فقط في وقت لاحق من اليوم، أو هي قادرة على التداول بالقرب من فتح وإغلاق التداول، والنظر في التداول اليومي من 3:30 بعد الظهر إلى 4:00 بيإم إست.


بما أن التجار اليوم يغلقون جميع الصفقات قبل (أو في) جرس الإغلاق، ينتهي يوم التداول الخاص بك في 4:00 بيإم.


وكان ذلك هو سوق الأسهم، ولكن نفس الأوقات تنطبق على تداول العقود الآجلة كذلك. سترى عادة أكبر حجم للتداول والعمل الذي يحدث في أسواق العقود الآجلة قبل وبعد فتح سوق الأسهم الأمريكية.


وينطبق ذلك بشكل خاص على العقود الآجلة المتعلقة بالأسهم، مثل E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس)، والتي تعد واحدة من أفضل العقود الآجلة للتداول في اليوم.


يوم تداول سوق الفوركس بدوام جزئي.


سوق الفوركس قابل للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، مما يجعله بديلا مرنا لتجار اليوم الذين لديهم فقط 1-3 ساعات في التداول اليومي.


يتم تداول سوق الفوركس في أزواج العملات، مع زوج العملات الأكثر شعبية يجري ور / أوسد. وتشمل أزواج شعبية أخرى غبب / أوسد، أود / أوسد و أوسد / جبي. كل زوج له فترات من اليوم حيث هو الأكثر نشاطا. للحصول على مقدمة في سوق الفوركس قراءة التفكير فكس مربكة؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته.


إذا تداول زوج العملات ور / أوسد أو زوج العملات غبب / أوسد - للتداول اليومي، فإن معظم الحركة تحدث حول سوق الأسهم الأمريكية مفتوحة. هذا من 8 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


إذا كان هذا الوقت لا يعمل لك، من 1 صباحا إلى 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو أيضا الوقت المناسب للتجارة اليوم. أوروبا مفتوحة للعمل، وعلى الرغم من أن هذه الفترة ليست الأكثر تقلبا، إلا أن هناك اتجاهات قابلة للتداول غالبا ما تتطور خلال هذا الوقت. هذا هو أيضا بديل مناسب للأشخاص الذين ببساطة لا يريدون التداول بالقرب من الولايات المتحدة المفتوحة (كل جزء من اليوم دينامية مختلفة، لذلك التجار قد يفضلون وقت معين من اليوم أكثر من آخر).


لمزيد من المعلومات، انظر أفضل الأوقات إلى اليوم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، و / أو أوسجبي.


عارضة وجزء من الوقت مختلفة.


العديد من التجار اليوم المحتملين تفشل في التمييز بين بدوام جزئي وعارضة.


يجري بدوام جزئي على ما يرام، وأوصت. كنت تتداول كل يوم خلال أفضل الأوقات من اليوم ثم تفعل شيئا آخر مع وقت فراغك.


كونه تاجر اليوم عارضة هو عندما كنت التجارة اليوم كلما كان لديك الرغبة أو يسمح الوقت. هذا غير مستحسن. لا يوجد هيكل، وبما أن الأسواق تتصرف بشكل مختلف في أوقات مختلفة من اليوم، فإن التداول على فترات عشوائية أو غير منتظمة لا يشكل مسرحية استراتيجية جيدة.


لا يتاجر التجار بدوام جزئي طوال اليوم، ولكنهم يتاجرون بانتظام. قد يتاجر المتداولون العاديون لعدة أيام ثم يأخذون عدة أيام. هذه الفترات من النشاط تليها الخمول يترك لك أقل حادة، بطيئة مرات رد فعلك وتجعلك أكثر عرضة للأخطاء.


كن متداولا لجزء من الوقت، ولكن لا يمكن أن تكون عارضة. التجارة على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول خلال الوقت المخصص كل يوم، وليس على الهاتف الذكي الخاص بك في كشك الحمام في العمل. إذا كنت غير رسمي وغير منظم حول التداول الخاص بك، أولئك الذين هم جادين والعمل على صقل تقنية كل يوم سوف تأخذ أموالك.


تجارة بدوام جزئي لا تزال تجارية خطيرة. فعل ذلك الحق، تعامل مثل العمل (بدوام جزئي) أو العمل، أو لا تفعل على الإطلاق. إذا كنت جادا حول التداول اليوم، وقراءة 4 نصائح التداول أعطي كل التاجر يوم جديد.


بدوام جزئي الدفع.


كما هو مبين، فإن معظم التجار بدوام كامل (وظيفتهم الوحيدة) في نهاية المطاف يجري بدوام جزئي، لمجرد أنها وجدت أن هناك سوى بضع ساعات من اليوم التي تنتج أفضل النتائج لاستراتيجياتهم. وبهذه الطريقة، فإن كونك تاجر مستقل بدوام جزئي أو تاجر مستقل بدوام كامل، غالبا ما ينتهي بك الأمر نفسه. من حيث المال، وهذا يعني عدم التخلي عن الكثير من الأرباح المحتملة.


على سبيل المثال، قد يجد المتداول بدوام جزئي أنه يستخرج 500 دولار / يوم في المتوسط، يتداول خلال أفضل ساعتين أو ثلاث ساعات من اليوم. إذا كانوا يتداولون طوال اليوم، فسيكونون مجبرين على الجلوس لمشاهدة شاشتهم في الأوقات التي لا تنشأ فيها فرص تجارية جيدة، مما يؤدي إلى نتائج يومية مشابهة جدا للربح.


تداول أفضل الأوقات في اليوم لاستراتيجيتك، ولن تفوت الكثير من الأرباح (مقارنة بالتداول طوال اليوم).


الكلمة النهائية على التاجر يوم جزئي.


نعم، يمكنك أن تكون متداولا بدوام جزئي يوم، تداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس. هناك أوقات من اليوم الذي يقدم أفضل الفرص، على الرغم من. إذا تداول الأسهم أو العقود الآجلة، التداول بالقرب من سوق الأسهم الأمريكية الرسمية فتح أو إغلاق هو أفضل رهان. بالنسبة لسوق الفوركس، التداول اليومي بالقرب من الولايات المتحدة المفتوحة، أو خلال الجلسة الأوروبية، هو أفضل رهان.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتداولها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


يمكنني كسب المال يوم التداول بدوام جزئي؟


بالنسبة لكثير من الناس، وجذب التداول اليوم هو أن التجار يمكن أن تسيطر كثيرا جدا ساعاتهم الخاصة. العديد من الأسواق، مثل العملات الأجنبية، والتجارة على مدار الساعة. ومع سهولة الوصول إلى الإنترنت، التداول اليوم يبدو وكأنه وسيلة لكسب المال في حين أن الطفل هو القيلولة، في ساعة الغداء الخاص بك، أو العمل فقط بضع ساعات في الأسبوع بين ألعاب الغولف والنجارة.


هذه الأسطورة من التداول اليوم كنشاط سهل يمكن القيام به على الجانب يجعل الكثير من التجار غنية جدا، لأنهم كسب المال عندما التجار الذين لا ملتزمون تماما تفقد أموالهم.


التداول اليوم هو عمل، وأفضل التجار التعامل معها على هذا النحو. لديهم خطط الأعمال التجارية لما سوف تتاجر، وكيف أنها في الاستثمار في أعمالهم، وكيف أنها سوف تحمي أرباح التداول الخاصة بهم. إذا كنت قبض على إنفوميرسيال في وقت متأخر من الليل عن التداول، وسوف تكون قصة عن سهولة والإثارة. ولكن إذا كنت ترغب في أن الإثارة إلى الماضي، لديك لجعل الالتزام للقيام التداول والأعمال التجارية التي كنت تكريس وقتك وطاقتك.


يمكنك جعل المال التداول بدوام جزئي؟ يمكنك، وبعض الناس القيام به. للقيام بذلك، فإنها تقترب التداول كعمل بدوام جزئي، وليس لعبة صغيرة للعب عندما يكون لديهم أي شيء آخر على المضي قدما. قد يلتزم المتداول بدوام جزئي بالتداول ثلاثة أيام في الأسبوع، أو الإغلاق عند الظهر بدلا من إغلاق السوق. لا يزال التاجر الناجح لبعض الوقت لديه خطة عمل، لا يزال يضع حدودا، ولا يزال يعمل مثل أي تاجر المهنية سوف، فقط لجزء صغير من اليوم.


يعمل التداول على أساس عدم التفرغ بشكل أفضل عندما يتمكن المتداول من تحديد ساعات العمل الثابتة والحفاظ عليها. عقلك يعرف متى يحتاج إلى الذهاب إلى العمل والتركيز على السوق، لأن العادة هي متأصلة.


إذا كنت تريد أن تكون متداولا بدوام جزئي، فتقترب منه بنفس طريقة تعامل الطبيب بدوام جزئي أو المحامي بدوام جزئي أو المحاسب الجزئي مع العمل. العثور على ساعات التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك والالتزام بالتداول خلالها. لديك مساحة مكتب مخصصة مع الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة وجهاز كمبيوتر تستخدمه فقط للتداول. إذا كان لديك أطفال في المنزل، قد تحتاج إلى رعاية الطفل خلال ساعات التداول الخاصة بك. وإذا كان لديك وظيفة أخرى، تعيين ساعات التداول الخاصة بك بعيدا عن وقت العمل الخاص بك. التداول عبر الهاتف الخليوي أثناء تخفيف الصباح الخاص بك هو وسيلة جيدة حقا لتفقد الكثير من المال (ناهيك عن حياتك إذا حاولت ذلك أثناء القيادة).


5 نصائح الذكية للتجارة بدوام جزئي.


اسمي بول سينغ وأنا متفرغ سوينغ التاجر مع وظيفة اليوم. لقد تم التداول والبحث استراتيجيات السوق لأكثر من عقد من الزمان. ساعدت خمس نصائح التالية توربو تهمة محفظتي والوصول إلى أهداف التداول بلدي. آمل أن يفعلوا الشيء نفسه بالنسبة لك.


1. سوينغ التجارة طريقك إلى الأرباح & # 8211؛ يحتفظ المتداولون في الأسهم في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أشهر، اعتمادا على استراتيجيات التداول وظروف السوق. في حين أن هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة، ومعظم تسعى إلى تحديد والتقاط الأسهم تتجه & # 8217؛ s & # 8220؛ بقعة حلوة & # 8221؛ أو الجزء الأكبر من هذا الاتجاه. هذا النوع من التداول يفضي إلى التاجر بدوام جزئي، لأن الدخول والخروج الدقيقين ليسا الهدف، وأنت لا ترغب في مشاهدة المؤشر على مدار الساعة.


2. تطوير استراتيجيات تجارة الخبز والزبدة & # 8211؛ يحتاج كل رياضي ناجح إلى & # 8220؛ انتقل إلى & # 8221؛ والتحرك، والتجار لا تختلف. يعتمد التجار الناجحون على استراتيجيات الخبز والزبدة لتعظيم إمكانات الربح. وتشمل مجموعة الأدوات الخاصة بي من الاستراتيجيات كسر الانسحاب، تراجع الاتجاه وتجارة الأرباح بعد، على سبيل المثال لا الحصر. سعودي أن يصبح خبيرا في هذه الاستراتيجيات قد يقودني إلى معرفة تفاصيل هذه الصفقات أفضل مما أعرف الظهر من يدي.


3. بناء قائمة مراقبة قوية & # 8211؛ تطوير قائمة الرغبات هو المفتاح لتداول بنجاح بدوام جزئي. كل مساء، أنا حدد 10-20 & # 8220؛ قائمة المراقبة الأولية & # 8221؛ الأسهم التي سوف تلقي معظم من عنايتي يوم التداول المقبل. يتم استبعاد هذه الأسهم من بلدي سيد & # 8220؛ قائمة التركيز & # 8221؛، التي تم تطويرها مع مرور الوقت من خلال عملية العضوية التي تبحث عن الأسهم على أساس بلدي الخبز والزبدة الاستراتيجيات.


4. تحديد نقاط الدخول والخروج لأسهم المراقبة الأولية & # 8211؛ عند اختيار الأسهم لقائمة المراقبة الأولية، أكتب السعر الذي سوف تحصل على إدخال الأسهم، والهدف المتوقع وأسعار وقف التدريجي. قاعدة هذه الأسعار على استراتيجيات الخبز والزبدة. على سبيل المثال، إذا حددت إستراتيجية الاختراق 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) كالمستوى الذي سيدفع السهم إلى أعلى، ضع علامة على هذا المستوى كنقطة دخول. إذا كان 30 $ هو المستوى الذي سوف تأخذ الأرباح، وضع علامة على هذا الهدف الخاص بك. الأهم من ذلك، معرفة كم كنت على استعداد لتخسر ووضع علامة على هذا المستوى التوقف الخاص بك. معظم المتداولين يريدون مستوى التوقف إلى أدنى مستوى مستهدف لهم، في حين أن المخاطرة لا تزيد عن 1-5٪ من محفظتهم. وفي هذه الحالة، لن تكون قيمة إيقاف الخسارة أقل من 25 دولارا.


5. دع هدفك ووقف المستويات تفعل العمل & # 8211؛ مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، وهناك إغراء الساحق لاستمرار مقلة العين المواقف الخاصة بك. هذا يمكن أن يؤدي إلى التداول أكثر، والتي يمكن أن تكون ضارة للتاجر سوينغ في محاولة لضرب تلك البقعة الحلو. لهذا السبب، نصيحتي للتاجر بدوام جزئي هو إيقاف تغذية الاقتباس بمجرد إجراء التجارة. أنت & # 8217؛ سبق أن بحثت المواقف الخاصة بك وتعيين الهدف ووقف المستويات. لقد حان الوقت للسماح لتحليلك بالعمل بنفسه. مع تحليل المخاطر ونظام وقف الخسارة في مكان، واحتمال خسارة كارثية لمحفظتك هو الحد الأدنى. لذا إجلس وإسترخي. أو أفضل من ذلك، والتركيز على عملك اليوم!


بعد هذه 5 نصائح التداول الذكية سوف تفعل عجائب لمحفظتك، تطور والتاجر، والقدرة على إدارة الوقت ومستويات التوتر. في الوظائف المستقبلية سوف أحفر أعمق في تعقيدات التداول مع هذه النصائح والتفاصيل ما يلزم ليكون تاجر البديل الناجح.


كان هذا آخر ضيف كتبه بول سينغ من السوق سبيكولاتور. يمكنك أيضا الوصول إليه على تويتر، @ بولجسينغ.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment