Tuesday 6 March 2018

نظام إدارة التجارة تمس


تمس نظام إدارة التجارة
ميت i-تمس & ريج؛ هابين سي داي M & أومل؛ غليشكيت، إهر جيشكافتسفورغانج أونلين سنيل أوند سيشر زو إرفاسن أوند سي أومجهند أن فيرسشيدين جيششافتسبنر زو übermitteln.
وين سي ديسم فيرفهرن تيلنهمن ولن، سو ريجيستريرن سي سيتش بيت über داي ريجيستريرونغسيتن ديس إنترناشونال تريد-ماناجيمنت-سيستمز (i-تمس & ريج)؛ ) أودر ويندن سي سيتش بي ويتيرن فراجن ديركت أن support@i-tms. de.
هينويس: زور سيشيرونغ دير داتنوبيرتراغونغ ويردن داي داتن أوف ديسن سيتن über داس سيكور سوكيت لاير (سل) - Verfahren ميت إينم فون فا. جيوترست أوفيزيل سيغنيرتن زرتيفيكات فيرسكلوسلت. داي ستارك دير فيرسكلوسلونغ ريشتيت سيتش دابي ناش ديم فون إهنن فيروينديتن بروزر. فور إين أوبتيمال فيرسكلوسلونغ فيرويندن سي بيت إينن إنتسبريشند إينجيرشتيتن بروزر. ويتير إنفورماتيونين إرهالتن سي بيسبيلزويس أوف دن سيتن زوم ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر، زو فيريفوكس / موزيلا أودر زو أوبيرا.

تمس نظام إدارة التجارة
إهر سيتزونغ وورد بينديت، سو داس إهر أكتيل أنفريج ليدر نايشت مهر إرفولغريش بيربيتيت ويردن كان. ديس كان فولجند أورساشن هابين:
سي هابين l & أومل؛ نغر ألس 30 مينوتن كين داتن أنجيفوردرت أودر جيسبشيرت.
وين سي l & أومل؛ نجر ألس 30 مينوتن كين داتن ويي استمع أودر فورلاجن أوسجو & أومل؛ هلت أودر كوب bzw. بوسيتيون جيسبيشرت هابين، وير وير دافون أوسغانغن، داس سي داي بيربيتونغ بينديت هابين أند سي ويردن أوتوماتيشش أبجملديت. داس i-تمس-سيستيم وورد نيو جيستارتيت.
إس إست m & أومل؛ غليش، داس سي أوفغروند إينس نوستارتس ديس i-تمس-سيستمز، دير ويجن إينر بروغراماكتواليسيرونغ أودر فالربهبونغ إرفورديرليش وار، أوتوماتيكش أبجملديت وردن. وير فيرسوشن نات & أومل؛ رليش، ديس نيوستارتس w & أومل؛ هرند دير برودكتيفن نوتزونغ زو فيرميدن، يبر ديس إست ليدر نايشت إمر m & أومل؛ غليش. إن دير ريجل ويردن وارتونغزاربيتن أوف دير لوجينزيت ديس i-تمس ونتر i-tms. de/login/ إم فوراوس أنجيك & وومل؛ نديجت.
بيت جيهن سي نون ويي فولغت فور: ميلدن سي سيش إرنيوت أن.
ميلدن سي سيتش & أومل؛ بير داي لوجينزيت ديس i-تمس ونتر i-tms. de/login/ ويي جيوهنت آم سيستيم إن دير جيو & وومل؛ نشتين أنويندونغ أن. لادن سي جيجيبيننفالز إهر داتنسيشيرونغ.
فالس سي إن إينر أكتيلن بيربيتونغ ونتيربروشن وردن، سو k & أومل؛ نين سي إين سيشيرونغ إهرز ليتزن بيربيتونستاندس أوس دن فورلاجن لادين. دييز داتنزيشيرونغ ويرد بيرماننت w & أومل؛ هرند دير بيربيتونغ أوتوماتيشش فوم سيستيم f & أومل؛ r سي إرستيلت. جيهن سي دازو إن داي كوبداتن ديس زوليتست جينوتستن أنويندونزبريتشس أوند كليكين سي دورت أوف "داتنسيشيرونغ لادين".

ويبتمس الاشتراك.
الاشتراك في استضافة أسب النسخة ويبتمس الاشتراك.
ويبتمس استضافت.
هل لديك نظام ويبتمس استضافتها لنا أو على الخوادم الخاصة بك.
تم تثبيت ويبتمس.
تثبيت ويبتمس على الخوادم الخاصة بك.
حفظ سجلات العلامات التجارية.
ويبتمس هو متصفح يستند تماما وتم تصميمه مع شاشات سهلة الاستخدام لتخزين جميع المعلومات المتعلقة العلامات التجارية الخاصة بك مثل التطبيقات والتسجيلات والبحث والسجلات وعينة التعبئة والتغليف الخ.
يتم عرض كل سجل في ويبتمس بالكامل مع مواصفات السلع والخدمات والقدرة متعددة الطبقات. وترتبط جميع السجلات مع القضايا المرتبطة بها مثل العقود والنزاعات والتعيينات وأسماء النطاقات وإيصالات الإيداع وشهادات التسجيل.
مع روابط مباشرة إلى العديد من قواعد بيانات العلامات التجارية عبر الإنترنت، يمكنك استخدام ويبتمس لاستيراد ومراجعة محفظة العلامات التجارية الخاصة بك مع معلومات من مكاتب العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.
دوكتينغ و يوميات النظام.
يوفر نظامنا حساب تاريخ الآلي للمواعيد النهائية القانونية مثل التجديدات، القسم 8 الشهادات الخطية والمواعيد النهائية للاتحاد والمواعيد الحرجة الأخرى في جميع أنحاء العالم.
كما يسمح للتذكير الشخصية مع.
الحساب التلقائي للتقدم التاريخ. كل عمل يمكن تعيينه إلى المحامي المعين أو شبه قانوني والقواعد لحساب التواريخ تحت سيطرة المستخدم.
ويبتمس لديها أيضا مجموعة واسعة من تقارير الدفاتر ومذكرات ويتضمن مولد تقرير لإنشاء تقارير مخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل التقارير الشخصية عند تسجيل الدخول.
إدارة العلامات التجارية.
مع ويبتمس يمكنك أن تتطور إلى ممارسة ورقية. تم بناء النظام مع صور متكاملة للشعارات وعلامات التصميم في كامل اللون أو الأسود والأبيض.
لضمان الدقة، يتضمن ويبتمس أيضا سير العمل للتجديدات، والإيداعات الجديدة والمهام التي المشي لكم من خلال كل عملية لتجنب الأخطاء الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، مخازن ويبتمس تستخدم بشكل متكرر بريد إلكتروني وقوالب وثيقة للاتصال السريع.
برنامجنا هو زعيم واضح في أنظمة إدارة العلامات التجارية. مرنة، وقابلة للتطوير للغاية وبديهية بشكل لا يصدق، ويبتمس تمكنك من اختيار الميزات التي هي الأكثر أهمية لممارسة الخاص بك.

إنفوريتش تمس.
نظام الشراء من جانب الشراء ونظام التنفيذ (أومس)
كفاءة فائقة، وظائف ومرونة تقديم حلول تجارية مصممة لجانب الشراء.
نظام إدارة التجارة إنفوريتش (تمس) هو منصة تداول مستقلة ومحايدة وسيط متعددة الأصول تربط بين جميع الأدوات والتقنيات واتصال السوق العالمية وقدرات التنفيذ التي يحتاجها التجار في نظام واحد.
وهو يدمج تحليل ما قبل / في / بعد التجارة، والخوارزميات التي تم بناؤها مسبقا والوسيط، في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التفاعلية ورصد الموقف، متعددة الأصول وقدرات التداول محفظة وإدارة النظام والاتصال فيكس في متعدد وسيط شراء جانب النظام ونظام إدارة التنفيذ.
يوفر نظام إنفوريتش تمس وصولا عالي الأداء ومنخفضة الكمون إلى أكثر من 140 وسيطا و إنس و متفس و تبكس و أتس و برك مظلمة ومصادر رئيسية أخرى للسيولة العالمية للتداول الإلكتروني والآلي للأسهم والخيارات والعقود الآجلة للفوركس والدخل الثابت .
في حين يوفر إنفوريتش تمس مستوى غير مسبوق من الوظائف والسلطة لمكاتب التداول، فإنه يمكن أيضا تكوين لتقديم مجموعة فرعية فقط من الميزات المطلوبة. فمن السهل دمجها في أي بيئة تجارية ومع العديد من حلول أومز.
مع قابلية التوسع على مستوى المؤسسة والأداء، إنفوريتش تمس يتيح التجار المؤسسي خلق بيئة تجارية فردية أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. كل ذلك دون الحاجة إلى العملاء للاستثمار في والحفاظ على بنية تحتية مخصصة معقدة. ولدينا وقت النشر الرائدة في صناعة، والموثوقية ثبت والدعم المتمحور حول العملاء ضمان حلول العميل على استعداد التجارة في أسابيع، وليس أشهر.
توصيل.
يمكن تثبيت تمس محليا في شبكة العميل، الأمر الذي يتطلب الأجهزة المناسبة التي يمكن أن تستوعب مكونات تمس. يمكن للعملاء اختيار شراء الخوادم الخاصة بهم أو لديك إنفوريتش توفير حل تسليم المفتاح / تمس الأجهزة.
بديلا عن التثبيت في الموقع، يمكن أن توفر إنفوريتش استضافة تمس والخدمات في مركز البيانات. وهذا يشمل استضافة أجهزة الكمبيوتر وبيانات السوق والاتصال فيكس مع جميع الأطراف المقابلة التجارية. يتطلب حلنا المستضاف عدم التثبيت في موقع العميل، وهو خيار فعال من حيث التكلفة للشركات التي لا تريد بناء وصيانة البنية التحتية الخاصة بها.
يتم نشر جميع الأجهزة استضافة حصرا لكل عميل. هذا النهج يضمن أن العملاء لا تشترك الأجهزة وموارد منصة التداول مع الشركات الأخرى.
منتجات أخرى للنظر فيها.
Brokereach.
على شبكة الإنترنت إمس / أومز النسخ الاحتياطي الحل.
إنفوريتش مقدمة.
نظام التداول المستضاف المتقدم بسعر تنافسي.
إنفوريتش غلو.
حلول البيانات والبرمجيات الموحدة.
مقالات ذات صلة.
E-الفوركس. إنفوريتش يوسع شبكة الاتصال.
يوفر إنفوريتش الآن الاتصال بالسيولة النقد الأجنبي من تومسون رويترز، إيكاب خدمات الإلكترون الإلكترونية (إبس) وجيه مورغان.
Marketsmedia. دعم التجار تسعى منصات مرنة.
وقد صممت إنفوريتش تقنيتها ليتم تنفيذها بسرعة وبأقصى قدر من المرونة.
إنفوريتش بريليود يسلم المزيد من الطاقة لأقل تكلفة ولا تقلق.
مقدمة العالمية إمس تقدم النشر الفوري مع وظائف متقدمة لآلاف الدولارات أقل شهريا من إمس الأخرى.
وول ستريت رسالة: إنفوريتش يمتد الاتصال إلى روسيا.
وتقوم شركة إنفوريتش بتوسيع بصمتها العالمية وتوسيع نطاق اتصالها بالأسواق الروسية من خلال شركة مايسكس-رتس وفقا لما ذكره متحدث باسم الشركة.
إنفوريتش يدخل منخفضة التكلفة، لا خطر منصة التداول العالمية.
إنفوريتش هو القضاء على القلق والمخاطر والتكاليف غير الضرورية التي يمكن أن تنشأ عند اختيار إمس للتداول المؤسسي والتحليل.

نظام إدارة تراديكس (تمس)
نظام إدارة تراديكس (تمس) هو منتج رئيسي من تراديكس سيستمز. مع بوابة التي تسمح للتداول في وقت واحد من العقود الآجلة الصينية والعقود الآجلة العالمية والمنتجات أوتك الصرف التي تم تطهيرها، يتضمن تمس إدارة حساب التداول ومراقبة المخاطر / مراقبة الامتثال قواعد الصرف والمطابقة الداخلية في نظام شامل واحد. ويتميز أبي مفتوحة ل ترادكس، يوفر تمس السيطرة التي لا مثيل لها والمرونة للاحتياجات التجارية الخاصة بالشركة و رسكو؛ ق s.
دلائل الميزات:
ترادكس أبي.
نظام إدارة الحساب الفرعي.
مراقب المخاطر.
تنظيم ومراقبة الامتثال.
محرك التطابق الداخلي.
ترادكس المقاصة / بروكينغ بوابة.
يتضمن مولتيتراديكس (مت)
تأسست في عام 2018، ويقع مقرها الرئيسي في سنغافورة وتطورت بسرعة وجود كبير في الصين. مع خبرتنا التقنية والمعرفة المتعمقة للصين، تعمل الشركة كجسر بين أسواق المشتقات العالمية والصينية.
تراديكس سينغابور (هق) 20 كولير كواي # 23-01.
تراديكس الصين 707 تشانغ يانغ الطريق،
سينو لايف تاور الطابق 22،
بودونغ منطقة جديدة، شنغهاي،
+86 21 6126 3111.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 تراديكس سيستمز بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة | إخلاء المسؤولية | مدعوم من 24K.
تنصل.
هذا الموقع مخصص للمعلومات العامة فقط. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا أو توصیة أو التماس لشراء أو بیع أي من الاستثمارات المالیة التي تمت مناقشتھا ھنا. على الرغم من أنه قد تم الحرص على ضمان دقة واكتمال وموثوقية المعلومات المقدمة، لا تتحمل شركة تريدكس سيستمز بي تي إي المحدودة في أي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عرضية ناتجة عن أو ناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدام من المعلومات. يوافق مستخدم المعلومات على أن المعلومات عرضة للتغيير دون إشعار.

No comments:

Post a Comment