Wednesday 7 March 2018

ستوكباير الخيارات الثنائية


مراجعة ستوكباير.


ستوكباير هو الأعمال التي تسيطر عليها سيسيك التي تسيطر عليها إسرائيل. استنادا إلى & # 8216؛ تايمز أوف إسرائيل & # 8217؛ مقالات نحن لا ننصح هذا الوسيط.


تايمز أوف إسرائيل.


وقد كتبت صحيفة تايمز أوف إسرائيل هذه التفسيرات لصناعة الخيارات الثنائية القائمة على تل أبيب. ويقترح أن العميل المحتمل من ستوكباير قراءة على الأقل المواد الأولى والثالثة:


إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام هذا النظام الأساسي سيكون لديك للعثور على طريقتك الخاصة لأنه لم يعد يعمل هذا الموقع باعتبارها التابعة لها.


سيسيك الغرامات.


نكستراد في جميع أنحاء العالم المحدودة تمتلك ستوكباير. نكستراد & # 8217؛ s رخصة ترخيص سيسيك هو 229/14 الذي صدر في 21 مارس 2017. نيكستراد لم تتكبد وغرامات أو توبيخ.


وفقا ل سيسيك عنوانها هو:


3، شارع بيثاغورا.


فيثاغورس كورت، 4th فلور.


المنبر.


منصة ستوكباير هي مثال على منصة تجارية مصممة بشكل جيد حقا، الملكية؛ وقد تم تطويره من قبل نكستراد وتعمل على نهاية متطورة بشكل واضح.


الصكوك.


ستوكباير يقدم فقط اثنين من الصكوك، وأكثر / تحت و سبريدس ثنائي. الأول هو النظام الغذائي الرئيسي لصناعة الخيارات الثنائية في حين ينتشر ثنائي، التي تسويقها كما خيارات زوج، علامات ستوكباير كمشغل فريد من نوعه.


زوج الخيارات.


وضمن أسواق العقود الآجلة هناك طلب كبير على التداول بين مختلف الأصول. وسيقوم مديرو الصناديق برصد مخزون مقابل آخر نظرا لوجود قواعد في الصندوق تنص على وجوب تعرضهم لقطاع معين. لذلك إذا كان إيت ثم مدير الصندوق قد تحتاج إلى الاختيار بين أبل ومايكروسوفت لأن الصندوق يجب أن يكون التعرض لأحد أو آخر. ومن ثم الفائدة في تداول التداول.


ما ستوكبير يفعل هو تقديم ذلك في شكل الخيارات الثنائية مما يعني خسائر (والأرباح) معروفة مقدما. بل هو بديل جذابة للغاية على حد سواء في الهامش وإدارة المخاطر حيث وكما ستوكباير هي واحدة من أكثر إثارة للاهتمام والمواقع المبتكرة هذا الموقع يعزز.


الأصول الفردية المعروضة للتداول الخيارات الثنائية قد لا تكون كثيرة مثل مواقع أخرى ولكن هذا هو أكثر من تعويض من أزواج من الأصول المعروضة لخيارات الزوج.


دفعات ستوكباير.


يوجد نوعان من التجارة على ستوكباير:


أ) خيار الزوج حيث يراهن المتداول على أداء أحد الأصول بالنسبة إلى آخر. إذا كان اختياره صحيحا، ثم يحصل على تعويضات من 80٪.


ب) الخيار دعوة / وضع الذي يقدم دفع تعويضات 80٪ للحرف ناجحة.


هناك نسبة عائد قصوى للخسارة بنسبة 10٪، وممارسة عائد الخسارة في حالة وجود صفقة تنتهي من المال سوف يقلل من العائد وفقا للنسبة المئوية المستخدمة.


أوقات انتهاء الصلاحية.


التجار لديهم خيار لاختيار انتهاء لتداولاتهم. أقل وقت انتهاء الصلاحية على منصة ستوكباير هو ساعة واحدة، والحد الأقصى لانتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها هو 150 يوما. يمكن فتح صفقة واحدة فقط كل دقيقتين.


أدوات التداول.


هناك أدوات التداول الخاصة للتجار على ستوكباير. وفيما يلي بعض هذه الأدوات:


أ) هناك محاكي التجارة الذي يعطي عرض فيديو من عملية التداول على ستوكباير.


ب) أسعار الأسعار المقدمة من رويترز.


ج) يمكن تداول بعض الأصول ك "خيارات عائمة"، والتي لها عائد متغير ويمكن إغلاقها يدويا قبل انتهاء فترة التداول. هناك قيود على استخدام هذا المرفق.


د) تطبيقات التداول المحمول لفون، آي باد والروبوت الأجهزة القائمة حاليا في التنمية.


ه) يقع شريط ثقة التداول في أسفل النافذة المنبثقة للتجارة.


ستوكباير الودائع والسحوبات.


يمكن للتجار إيداع وسحب الأموال على ستوكباير باستخدام أساليب المعاملة التالية:


أ) بطاقات الائتمان (ماستركارد و فيزا)


ج) المدفوعات الإلكترونية مثل مونيبوكيرز و كاش يو.


يعتمد الحد الأدنى من متطلبات التمويل على نوع الحساب الذي يفتحه المتداول. هناك أربعة أنواع الحسابات: الفضة والذهب والبلاتين وحسابات كبار الشخصيات. بشكل عام، الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في حساب التداول هو 200 دولار.


ويحمل المتداولون الذين يقومون بتشغيل الحساب الفضي 25 دولارا أمريكيا لكل سحب لسلك البنوك، ولكن يمكن لحاملي الحسابات الذهبية والبلاتينية وكبار الشخصيات سحب الأموال عن طريق أسلاك بنكية مجانا.


الحد الأدنى للمبلغ التجاري على ستوكباير هو 20 وحدة من العملة التي يتم حسابها في، في حين أن الحد الأقصى هو 3000 وحدة من عملة الحساب.


يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني أو اليورو.


ستوكباير المكافآت والترقيات.


تتوفر المكافآت التالية على ستوكباير.


أ) هناك مكافأة ترحيب تتراوح بين 20٪ و 40٪ لجميع التجار الجدد على منصة ستوكباير. المكافأة 40٪ متاحة فقط للتجار الذين يودعون 500 دولار كحد أدنى. أولئك الذين إيداع 200 $ الحصول على مكافأة 20٪.


ب) 3٪ كاشباك مكافأة لأصحاب حسابات البلاتين و فيب.


ستوكباير دعم العملاء.


يمكن للعملاء الوصول إلى مكتب الدعم على ستوكباير 13 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع باستخدام القنوات التالية:


ستوكباير مراجعة.


ستوكباير هو وسيط الخيارات الثنائية مناسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في كل من الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية / كفد. الوسيط لا يقدم أي مكافآت أو حسابات تجريبية، وقسم خدمة العملاء أيضا يفتقر إلى النهج المهني. على العموم، ستوكباير هي شركة حقيقية قد تحتاج إلى بعض التحسينات مع مرور الوقت.


ستوكباير مخطط التداول.


ومن الشائع أن تتطور الشركات وتغير استراتيجياتها لتلبية متطلبات الأسواق. في محاولاتهم للحصول على حصة كبيرة من المستثمرين التجزئة، ومن المعروف أن الشركات تنغمس في تكتيكات مختلفة لاختراق الصناعة المالية العالمية. ومن الشائع أيضا للوسطاء أن ينغمسوا في الممارسات التجارية غير العادلة لتحسين إيراداتهم، والتي تنتهي دائما في كارثة.


ستوكباير هو وسيط الخيارات الثنائية النشطة التي لديها سنوات عديدة من الخبرة لاسمها. وسيط ليس فقط يركز على سوق الخيارات الثنائية ولكن أيضا يقدم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات كجزء من محفظة خدماتها عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر، التجار لديهم العديد من الخيارات في السوق لاختيار وسيط الخيارات الثنائية التي تناسب تفضيلاتهم. ولذلك، فقد وضعت ستوكباير بديهية المنتج الخيارات الثنائية التي تحاول إقناع التجار لإجبارهم على اختيار ستوكباير لاحتياجات التداول الخاصة بهم. في هذا الاستعراض وسيط ستوكباير، سوف تكون قادرة على اكتشاف جميع المنتجات المالية والجوانب أداء التداول التي يمكن للتجار تجربة من خلال منصة التداول ستوكباير.


ستوكباير معلومات عن الشركة & أمب؛ سلامة الأموال.


وقد تم ستوكباير من خلال بعض الصعود والهبوط طوال الوقت في الأسواق المالية، وكان هناك وقت كانت الشركة ينظم من قبل سيسيك (قبرص). ومع ذلك، لم يعد هذا هو الحال، حيث أن ستوكباير هي الآن منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (إفسك) في بليز. وقد حصلت ستوكباير على وضعها التنظيمي تحت اسم العلامة التجارية نكسب للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة مسجلة في بليز ومسؤولة عن الالتزام بجميع قواعد الشركة والأنظمة المالية التي تفرضها إفسك.


وعلى الرغم من براعة التنظيم التي يبدو أنها أقل من نظرائها في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة، فقد أدرك ستوكبير أهمية توفير بيئة تجارية آمنة للغاية لتجارها. في هذا الصدد، يستخدم ستوكباير فصل الأموال للحفاظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة وتحملها في الحسابات المصرفية الخاصة بالعميل في المؤسسات المصرفية الدولية من الدرجة الأولى التي لديها كمية هائلة من السمعة. كما يلبي ستوكباير العديد من متطلبات كفاية رأس المال التي تمكنه من تلبية ديون العملاء دون الوقوع في إفلاس أو مشاكل مالية أخرى. وبالتالي، ستوكباير تقدم واحدة من أسلم البيئات التي تحمي استثمارات التجار ضد سوء الممارسات المالية.


اختيار ستوكباير الأصول لتجارة الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الأصول الأساسية ستوكباير التي تعطي التجار فرصة للاستثمار في المنتجات الأكثر تفضيلا من قائمة شاملة من الأدوات المالية. القدرة على اختيار أي أصول شعبية من حوالي 100 أنواع مختلفة من الفوركس والسلع والأسهم وخيارات المؤشرات تسمح لجميع أنواع المستثمرين للاستمتاع بأفضل تجربة تداول في ستوكباير. وبطبيعة الحال، فإن الأدوات المالية قد لا تكون كبيرة مثل تلك التي يقدمها كبار الوسطاء في هذه الصناعة، لكنها توفر خيارا محترما إلى حد ما للتجار دون تقديم أي تنازلات. لقد قدمنا ​​قائمة كاملة من الأدوات المالية المتاحة في ستوكباير للنظر فيها:


الفوركس: أود / جبي، أود / أوسد، ور / أود، ور / كاد، ور / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / روب.


مؤشرات مؤشر أكس، أسك 200 فيوتشر، مؤشر كاك 40، كاك 40 فيوتشر، مؤشر داكس، داكس 30 المستقبل، داو جونز المستقبل، دوجس، مؤشر فتس، فتس 100 فيوتشر، إيبكس 35 فيوتشر، ناسداك إندكس، نيكي 225 فيوتشر، S & P مؤشر، S & أمب؛ P 500 المستقبل، ميب 40 المستقبل، تسكس 60 المستقبل.


الأسهم: شركة أبل، إيغون نف، كونينكلييك أهولد نف، إير فرنس-كلم، أمكور المحدودة، شركة أمازون، أفيفا بلك، مجموعة أكسا، شركة بوينغ، مجموعة علي بابا القابضة المحدودة، بنك أوف أميركا، باركليز، بي إتش بي بيليتون المحدودة، وبايدو، وبيريسش موتورن ويرك أغ، و بي إن بي باريبا سا، و بب بلك، و بب بلك، و مجموعة الاتصالات البريطانية، و كريديت أغريكول، و كاتربيلار Inc.، و كومنولث بانك أوف أوستراليا، و كوستكو وولزال كوربوريشن، و سيسكو سيستمز Inc.، و دايملر أغ، و ديوتسش بانك أغ، دير & أمب؛ شركة فيبكس، وشركة فيديكس، وشركة جينيرال ديناميكش، وشركة جنرال موتورز، وشركة غوغل، ومجموعة جولدمان ساكس، وشركة جلاكسو سميث كلاين، وشركة هوم ديبوت، وشركة هاينكن نف، وشركة هيوليت باكارد، وشركة هسك القابضة بي إل سي، الدولية للأعمال آلات شركة، إنغ غرويب نف، جونيبر نتوركس شركة، جب مورغان تشيس & أمب؛ شركة كيمبرلي-كلارك، وشركة كوكا كولا، وشركة دويتشه لوفتهانزا، وشركة ماكدونالدز & # 8217؛ s، ميرك & أمب؛ شركة مايكروسوفت، نيتفليكس، وشركة، المنشأ الطاقة المحدودة، أوريكا المحدودة، شركة بيبسيكو، شركة فايزر، و بروكتر & أمب؛ شركة برابلنتيال فينانسيال Inc.، رويال بانك أوف سكوتلاند غروب بلك، رويال داتش شل بلك، رينو سا، ريو تينتو لت، نك روزنيفت & # 8217؛ أواو، و سانوفي أفنتيس سا، و سبيربانك روسيي أواو، و J سينسبوري بلك، و شركة ستاربكس، و أت & T إنك، و تيسكو بلك، و تيسلا موتورس، Inc. و تويتر و بسا بيجو سيتروين سا و ونيليفر نف و يونيتيد بارسيل سيرفيس إنك ومجموعة فودافون بلك، مجموعة فودافون بي إل سي، وستباك بانكينغ كورب، ويسفارمرز المحدودة، وول مارت ستورز، وولورثس المحدودة، وودسايد بتروليوم المحدودة، شركة إكسون موبيل، ياهو.


السلع: كوفي، النحاس، كورن، الغاز، الذهب، النفط، الفضة، القمح.


كما يوفر ستوكباير الفرصة للتداول الخيارات الزوج، والتي تتوفر على حد سواء أزواج ثابتة ومرنة. خيارات زوج تمكن التجار للمراهنة على تذبذب السعر بين اثنين من المنتجات المماثلة. زوج الخيارات هي منتجات الخيارات الثنائية ممتازة، و ستوكباير هي واحدة من عدد أقل من الشركات التي توفر خيارات الزوج جنبا إلى جنب مع منتجات الخيارات الثنائية القياسية.


رسوم ستوكباير، دفعات، & أمب؛ منتجات الخيارات الثنائية.


ستوكباير شفاف حول التسعير ولا تفرض أي رسوم على تداول الخيارات الثنائية. جميع المنتجات والخدمات تتبع مجموعة قياسية من الشروط والسياسات، والتي يضمنها الامتثال التنظيمي إفسك وسيط. لن يضطر التجار إلى حساب أي عمولات إضافية أو تكاليف خفية للتداول، بالإضافة إلى التكاليف المذكورة على وجه التحديد للجوانب الأخرى من الحفاظ على حساب في ستوكباير.


قد توفر خيارات خيارات الأسهم والمخزون عوائد أعلى تصل إلى 320٪، ولكن هذا الرقم لا يزال أقل من عائد الاستثمار الذي توفره شركات وساطة رائدة أخرى. وهناك أيضا مسائل تتعلق بمبالغ الاستثمار الدنيا والقصوى. سيطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 20 دولارا في التجارة، والحد الأقصى للمركز الواحد هو 600 دولار. إن الحد الأدنى والحد الأقصى للاستثمارات يتخطى توقعات الصناعة، حيث يمكن للمتداولين بدء الاستثمار مع دولار واحد و 10،000 دولار كحد أقصى لدى وسطاء متنافسين آخرين.


ستوكباير منصات التداول.


وبدلا من تقديم منصة تجريبية ومختبرة من طرف ثالث، طور الوسيط واجهة تداول خاصة أكثر ملاءمة لمنتجات الشركة وخدماتها. منصة ستوكباير لا تحيد عن المعايير القياسية المعتمدة من قبل المطورين منصة أخرى، ويقدم جميع وظائف التداول في مكان واحد. وتنقسم واجهة الحد الأدنى إلى أربعة أقسام، والتي تحتوي على الوصول إلى الأدوات الأساسية والمعلومات حول المنتجات الخيارات الثنائية، الرسم البياني، وقسم معلومات المتداول. قسم معلومات التاجر هو حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى معلومات الحساب الخاصة بهم وتفاصيل التداول الأخرى مثل المراكز المفتوحة، ومعلومات الربح / الخسارة، وبيانات التداول الرئيسية الأخرى التي قد تكون ذات صلة للتاجر.


لم يكن لديك لتحميل أو تثبيت أي منصات على جهازك، كما يتم إنجاز التداول من خلال واجهة على شبكة الإنترنت. ومن المعروف أن وسطاء الخيارات الثنائية لتعزيز منصات التداول على شبكة الإنترنت، ويرجع ذلك أساسا إلى الموارد المحدودة المطلوبة لتشغيل هذه المنصات. قد لا يتطلب التجار الخيارات الثنائية أيضا الأدوات الشعبية التقليدية التي تحظى بشعبية بين الفوركس وتجار الأسهم. ولذلك، فإن منصة ستوكباير تؤدي واجباتها كما هو متوقع.


التداول على ستوكباير تطبيقات الجوال.


و ستوكباير التداول أونثيغو ممكن عن طريق تطبيقات التداول المحمول مخصصة لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. التجار لديهم خيار الوصول إلى حساباتهم عبر تاجر الويب ستوكباير، أو يمكنهم زيارة أبل أب ستور أو متجر غوغل بلاي لتثبيت منصات تداول الخيارات الثنائية على أجهزتهم. تطبيقات ستوكباير للجوال اتبع نفس الموضوع مثل منصة التداول سطح المكتب، وخطوط الحد الأدنى نفسها واجهة سهلة الاستخدام. نحن أبدا واجهت أي صعوبات مع واجهة التداول المحمول، وأنها تعمل بشكل جيد حقا على كل من الهواتف الذكية وأقراص.


ستوكباير الحد الأدنى للإيداع، والانسحاب، & أمب؛ وصول كبار الشخصيات.


حساب ستوكباير العادي لمتاجر التجزئة يتطلب إيداع الأولي من 250 $، أو 250 وحدة بالعملات المحلية الأخرى. نحن لسنا مندهشين أن ستوكباير تقدم حساباتها بحد أدنى للاستثمار 250 $، لأن معظم الوسطاء السائدة في هذه الصناعة تنص على شرط الحد الأدنى للإيداع مماثلة لحساباتهم. إذا كنت مهتما حقا بإيداع 250 دولار مع وسيط، يمكننا توفير وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى التي يمكن أن توفر لك حساب التداول ل اقل من 1 $. وقد دعم الوسيط أيضا مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، بما في ذلك فيزا، ماستركارد، سكريل، سوفورت، نيتيلر، كيوي، واستروباي.


كما أنشأت ستوكباير أربعة حسابات متميزة مختلفة لتجارها، وهي متاحة وفقا للإيداع الأولي. التجار الذين هم على استعداد لإيداع 1000 $ يحصل على الوصول إلى حساب الفضة، في حين أن حسابات أعلى مثل حسابات الذهب والبلاتين تتطلب ودائع من 5000 $ و 20000 $ على التوالي. حساب فيب هو خيار الحساب النهائي في وسيط ويتطلب ضخمة 50000 $ كإيداع الأولي. وتتضمن حسابات كبار الشخصيات هذه العديد من المزايا مثل الوصول إلى خبراء التجارة، وزيادة الحد الأقصى للاستثمار، وزيادة التعرض، وخيار استرداد النقود الشهري. ولذلك، يمكن لأصحاب حسابات كبار الشخصيات توقع زيادة تعرضهم للسوق إلى ما يصل إلى 20 ألف دولار للوضع الواحد، والحد الأقصى 100000 دولار عبر مواقع متعددة. سيتم ترقية المتداولين إلى فئة الحساب المتميز التالية بعد الوصول إلى حجم التداول المطلوب.


ستوكباير برامج المكافأة.


لا يبدو ستوكباير لتقديم أي مكافآت في البداية، ولكن الوسيط يقترب بالفعل كل مكافأة على أساس كل حالة على حدة. يجب على التجار الاتصال بمديري الحسابات الشخصية أو قسم دعم العملاء للاستفادة من المكافأة، ويجب أن تختلف المكافأة بشكل واقعي من 20٪ إلى 60٪ من الإيداع. يتم توفير المكافأة بالطبع على شروط معينة، الأمر الذي يتطلب بالضرورة التجار للتعامل مع حجم الحد الأدنى من الصفقات. ولذلك، فإن الاستفادة من المكافأة تعني أن التجار لا يستطيعون سحب أموالهم دون أداء العدد المطلوب من الصفقات. ومع ذلك، فإن جميع الوسطاء لديهم شكل من أشكال المكافآت والشروط المرتبطة بحملاتهم الترويجية، والأمر متروك للتاجر أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على المكافأة أم لا.


ستوكباير الحسابات التجريبية.


مرة أخرى، ستوكباير هو من بين عدد متزايد على نحو متزايد من وسطاء الخيارات الثنائية التي لا توفر حساب تجريبي عند الطلب. وتقدم الشركة فقط حساب الممارسة للعملاء بعد إجراء وديعة. وسيط جعلت أيضا منصة المتاحة لها تجريبي تجريبي، الذي يبدو أن القاعدة لمعظم وسطاء الخيارات الثنائية. وبالمقارنة، هناك عالية الجودة الخيارات الثنائية وسطاء هناك التي توفر خيار حساب تجريبي غير محدود، ولكن للأسف، هو تقريبا خيار مدفوعة في ستوكباير.


ستوكباير دعم العملاء.


قسم خدمة العملاء هو جانب ضعيف آخر من التداول مع ستوكباير، على الرغم من أن الشركة قدمت نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت، واثنين من أرقام الهواتف، وميزة الدردشة الحية. تستغرق ميزة الدردشة المباشرة الأعمار للاتصال بممثل خدمة العملاء، ويمكن أن تستغرق الردود على الرسائل الإلكترونية أو نماذج الاتصال عبر الويب أيام. ونحن نتوقع جميع الشركات تداول الخيارات الثنائية السائدة لتقديم أفضل خدمة العملاء لجميع العملاء، ولكن ستوكباير يبدو بوضوح أن تفتقر إلى هذا القسم.


ستوكباير التدريب & أمب؛ ميزات التداول.


التعلم والتداول الموارد غير موجودة تقريبا في ستوكباير. وتقدم الشركة بعض الموارد المفيدة التي توفر معلومات متعمقة عن سياسات التداول وغيرها من سمات التداول، ولكن عندما يتعلق الأمر تعلم أدوات التجارة، لا يمكن للعملاء ستوكباير تعتمد على منصة الموارد المخصصة. عدم وجود أي مواد تدريبية يجب أن لا يضع لكم قبالة، كما يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من موارد التدريب عبر الإنترنت من العديد من خصائص الويب.


ستوكباير الحكم.


A وسيط الخيارات الثنائية المنظمة التي تم تسجيلها مع إفسك من بليز. أكثر من 100 الأدوات المالية للاختيار من بينها. تقدم منصة تداول موثوق بها التي لديها واجهة التداول الموجهة للمستخدم.


خيار تجريبي محدود للتجار. لا برنامج مكافأة ملموسة. قسم خدمة العملاء ليست المهنية كما هو مطلوب.


كيف يمكنني الحصول على اتصال مع الوسيط؟


يوفر الوسيط جميع قنوات خدمة العملاء المعتادة مثل أرقام الهواتف، والبريد الإلكتروني، وشكل الاتصال على شبكة الإنترنت، وميزة الدردشة الحية.


ما هي خيارات حسابي؟


يمكن للمتداولين العاديين اختيار الحساب القياسي 250 $، في حين يقدم الوسيط أيضا أربعة خيارات حساب متميزة، وهي الفضة والذهب والبلاتين، وحسابات كبار الشخصيات.


هو ستوكبير A سكام؟


وقد غيرت ستوكباير تراخيصها التنظيمية أكثر من مرة في الماضي، ولكن الشركة ينظم حاليا من قبل إفسك من بليز وليس وسيط احتيال.


Описание.


أن تكون جزءا من العمل في أي مكان وفي أي وقت، لذلك لم يكن لديك لتفويت على أي فرصة مع منصة التداول على الانترنت ستوكبير.


في هذا العالم الحديث المعلومات فورية ويجب أن تكون الفرص الخاصة بك أيضا. ستوكباير يوفر لك ما يصل إلى تاريخ المعلومات في السوق المالية والتطورات حتى تتمكن من الرد على الأحداث العالمية جنبا إلى جنب مع السوق، ولها الفرصة لتعويض أرباح 85٪!


لدينا واحدة من نوع، الحائز على جائزة منصة التداول وضعت خصيصا لتناسب كل احتياجات التجار والرغبات، مع الحفاظ على مستوى عال من التطور في التصميم، تجربة المستخدم، والتكنولوجيا.


لدينا تطبيق التداول المحمول يوفر للمستخدمين مجموعة من الفوائد.


• منصة فريدة من نوعها وسهلة الاستعمال.


• محرك التسعير في الوقت الحقيقي.


• مواد تعليمية مجانية وشاملة.


• أكثر من 150 الأصول الأساسية، بما في ذلك العملات والأسهم والمؤشرات والسلع.


• عفم بالكامل منظم ومضمون مع التكنولوجيا المتقدمة.


• 3 خيارات تداول حصرية.


• مجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية - من 60 ثانية إلى 150 يوما.


• لا رسوم أو عمولات خفية.


• دعم العملاء رائع في مجموعة متنوعة من اللغات.


تحميل التطبيق الآن لتجربة عالم من الفرص التجارية في متناول يدك!


لمزيد من المعلومات أو أي أسئلة حول التطبيق التداول المحمول لدينا لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء في دعم @ ستوكبير أو زيارتنا في ستوكبير.


Быть частью действия в любом месте، в любое время، так что вы никогда не должны упустить любую возможность с онлайновой торговой платформы ستوكباير в.


В этом современном мире информация является немедленное и ваши возможности должны быть слишком. Stockpair предоставляет Вам актуальную информацию финансового рынка и развития، так что вы можете реагировать на глобальные события вместе с рынком، и имеют возможность составить до 85٪ прибыли!


Наш единственный в своем роде، наградами торговая платформа была разработана специально، чтобы удовлетворить потребности и желания каждого трейдера، сохраняя при этом высокий уровень сложности дизайна، пользовательского опыта и технологий.


Наш Мобильный трейдинг приложение предлагает пользователям множество преимуществ.


• Уникальная и удобная платформа.


• В реальном масштабе времени ценообразование двигателя.


• Свободные и обширные учебные материалы.


• Более 150 базовых активов، в том числе валют، акций، индексов и товаров.


• Полностью عفم регулируется и закрепляется с использованием новейших технологий.


• 3 эксклюзивные варианты торговли.


• Широкий диапазон expiries - от 60 секунд до 150 дней.


• Нет скрытых платежей или комиссий.


• Превосходная поддержка клиентов в различных языках.


Скачать приложение теперь، чтобы испытать мир торговых возможностей в ваших руках!


7 الخيارات الثنائية.


أوبديت (01.05.2017):


وقد أغلقت ستوكباير عملياتها.


مراجعة قديمة:


ستوكباير هي شركة تجارية عبر الإنترنت وقائدة في الخيارات الثنائية وسوق الخيارات الزوج. وقد تم التداول منذ عام 2018 كجزء من عائلة نكستراد في جميع أنحاء العالم من الشركات.


مرخصة في الاتحاد الأوروبي وتنظمها واحدة من الهيئات المالية الأكثر صرامة في العالم، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، يمكن للعملاء ستوكباير أن تطمئن إلى أنها محمية من قبل بعض من اللوائح الأكثر صرامة في عالم اليوم من التداول عبر الإنترنت.


كما كنت تتوقع من شركة تجارية على الانترنت السمعة، ويقود ستوكبير من قبل فريق من المهنيين ذوي الخبرة العالية. لقد وجدنا هذا الفريق ليكون مؤهلا بشكل جيد للغاية لمساعدتنا على تعلم الحبال من الخيارات الثنائية وزوج.


كما التجار عديمي الخبرة نسبيا، أدركنا على الفور أن الفريق كان حريصا على ضمان أننا تمكنا من تحقيق الفوائد الكاملة من الخدمات التي عروض ستوكبير. دعم العملاء الرائدة في السوق جعلنا نشعر بدعم كل خطوة على الطريق من أول تجارتنا على منصة التداول ستوكباير الرائدة.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2018.


البرمجيات: منصة سبوكبير.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار: 20 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للاستثمار: 6000 دولار.


العملات: أوسد، ور، غبب.


الدول: الولايات المتحدة الأمريكية.


مجموعة واسعة من المواد التعليمية استرداد النقود المتاحة منصة التداول سهلة الاستخدام دعم العملاء الرائدة في السوق عوائد تصل إلى 85٪


لا تقبل التجار من الولايات المتحدة.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


تجربة التداول لعملائها هي ذات أهمية قصوى ل ستوكباير، حتى أنها قد تأتي مع مكافأة جذابة جدا للعملاء جعل الودائع الأولى. للترحيب بنا في خدمات الخيارات الثنائية والأزواج، قدم لنا فريق ستوكباير مكافأة ترحيب مجانية بقيمة 500 دولار أمريكي.


جعلت المهنيين دعم العملاء من أولوياتها لضمان أننا على بينة من أفضل الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من استثماراتنا. كان 500 $ مجانا دفعة محددة لأول خطواتنا مبدئية في مجال تداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


تقدم ستوكباير عوائد سخية للغاية على الاستثمارات. إذا انتهت تجارتك "في المال"، كما يقول العالم التجاري، ستوكبير يوفر عائدات تصل إلى 85٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم بعض الحسابات معدلات استرداد النقود تصل إلى 3٪، وزيادة الأرباح الخاصة بك.


لقطة شاشة.


أنواع الحسابات.


ستوكباير تعترف بأن ليس كل تاجر الأوراق المالية على الانترنت لديه نفس الاحتياجات أو نفس المستوى من الخبرة. هذا هو السبب في أنها توفر مجموعة من الحسابات مصممة خصيصا لاحتياجات عملائها.


أنواع الحسابات.


كجزء من بحثنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الميزات المختلفة التي تقدمها حسابات ستوكباير. ركزنا في المقام الأول على حسابات الفضة والذهب والبلاتين وكبار الشخصيات.


الحساب الفضي & # 8211؛ يقدم الحساب الفضي للعملاء مبلغ إيداع بحد أدنى 1000 دولار للبدء. هذا الحساب في المقام الأول للمتداولين المبتدئين. حساب الذهب & # 8211؛ أصحاب حساب الذهب قادرون على إيداع الحد الأدنى من 5000 $. هذا الحساب مثالي للتجار الوسيطة، الذين قد يحتاجون إلى مساعدة خبير التجارة التكميلي الذي يأتي كمعيار مع هذا الحساب. حساب بلاتينيوم & # 8211؛ يمكن لحاملي البلاتين إيداع من 20،000 $. مصممة خصيصا لتلبية احتياجات التجار الأكثر خبرة، الذين ملتزمون بتحقيق الأرباح، وهذا الحساب يوفر معدل استرداد النقود جذابة من 2٪. حساب فيب & # 8211؛ حساب فيب هو عرض ستوكبير ل نخبة التجار عبر الإنترنت. يمكن لأصحاب الحساب إيداع من 50،000 دولار. مصممة لتلبية متطلبات صارمة من التجار المحترفين، ويقدم هذا الحساب المبالغ استرداد النقود تصل إلى 500،000 $.


هل نعتقد أن ستوكباير هو عملية احتيال؟


بعد أن رصدت ستوكباير لأكثر من خمس سنوات، يمكننا أن نقول بثقة أنه ليس حتى في أقل قليلا عملية احتيال. على مر السنين نظرنا في العديد من المنتديات الخيارات الثنائية المختلفة وتحدثت إلى التجار الذين استخدموا الخدمات. الشركة على ما يبدو رعاية التجار لها أي العملاء والجميع يحصلون على أموالهم في الوقت المحدد.


لذلك، حتى الآن لم نواجه أي شكاوى خطيرة. وتنظم الشركة من قبل أي شيء آخر سيسيك فضلا عن غيرها من المنظمين الأوروبي بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة. يمكنك العثور على قائمة كاملة من المنظمين التي تنظم ستوكباير بالضغط هنا.


تم التحديث & # 8211؛ يناير 2017: من الممكن الوصول إلى ستوكباير عبر مجالين، أي المخزون والمخزونات. كلا المجالين تظهر تدفق مستمر من حركة المرور ودون أي طفرات مثيرة للقلق والتي غالبا ما تكون مع وسطاء وهمية.


ومع ذلك، لقد لاحظنا أن "" أساسا يتردد ويستخدمها الأوروبيين. 25.31٪ من حركة المرور من فرنسا، 7.81٪ زائر من ألمانيا والمملكة المتحدة يشكلون 8.66٪ من الزوار. و "" هو في معظمه زارها الناس من جنوب أفريقيا أي 12.13٪.


هل ينبغي للمتداولين فتح حساب مع ستوكباير؟


ستوكبير هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي يمكن أن ندعو واحدة من نوع في صناعة تداول الخيارات الثنائية. لم نتمكن من العثور على أي وسيط متنافس واعد آخر قادر على تقديم قائمة واسعة من الإضافات. الموقع هو متعة لاستخدام والتصفح من خلال تجربة ممتعة، ناهيك عن كونها سهلة الاستخدام.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة للمتداولين الذين يستخدمون النظام فوق المتوسط ​​الأرباح مقارنة مع الوسطاء الآخرين بمتوسط ​​82٪ العائد على جميع الأصول تقريبا. آخر إضافي يستحق أي شيء هو ثورباري الثوري خيار تداول ثنائي يسمى كيكو. كيكو يساعد التجار الذين غالبا ما يكافحون مع اختيار وقت انتهاء من خلال القضاء تماما على وقت انتهاء الصلاحية.


كيكو هو اختصار ل نوك-إن - نوك أوت، وما يعنيه هذا هو أن منصة تقدم التجار خيارين أو أسعار واحد منها هو فوق السعر الحالي واحد أقل من ذلك. جميع التجار بحاجة إلى اختيار واحد (الأصول) أنهم يعتقدون سيتم لمس أولا. إذا استغرق الأمر حوالي اثنتي عشرة ساعة للوصول إلى أحد الأهداف، فلا داعي للقلق بشأن ذلك لأنه ليس هناك أي وقت انتهاء، وهو ما يعني أنه يمكن أن يستمر إما ثانية واحدة أو يوم واحد، طالما أن فإنه يأخذ للوصول إلى السعر المستهدف.


العيب الوحيد لهذا الخيار هو أن العوائد المحتملة هي أقل قليلا مقارنة مع خيار أعلى / أسفل العادية على الرغم من أن الفرق ليس كبيرا في رأينا أي 75٪ ل كيكو و 80٪ لأعلى / أسفل.


وبصرف النظر عن كونها واحدة من الرواد في تداول الخيارات الثنائية، فقد تمكنت ستوكباير أيضا من وضع نفسها مع نظام المكافآت الجديد الذي لا يقدم أي قيود على سحب المتداول الذي يمثل مشكلة كبيرة في هذه الصناعة.


وتقدم الشركة المكافآت التي يتم ذكرها على أنها "معلقة"، ثم يتم تحريرها إلى حساب التاجر عندما يتاجرون الحجم المطلوب. انها مجرد نقطة أخرى تثبت أن ستوكباير هو تاجر ودية بشكل استثنائي.


منصة التداول من السهل جدا مما يجعل من الممكن للمتداولين مبتدئ حتى لفهم كيفية منصة يعمل بشكل كامل. تجربة التداول على ستوكباير هو أبسط وليس معقدة مثل غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء مع منصات معقدة. لذا، فإن السؤال الذي يجب أن تسأل نفسك "لماذا يجب أن لا" بدلا من "لماذا يجب" اختيار المنصة.


ستوكباير برامج التداول.


ستوكباير جعلت التداول الخيارات الثنائية سهلة جدا بفضل براءات الاختراع في انتظار، والبرمجيات الملكية. البرنامج هو واحد من المجالات التي يضيء وسيط، وأنه & # 8217؛ ق لماذا قمنا بتغطية الكثير عن المنصة في هذا الاستعراض. الرسوم البيانية تسمح للتجار بدراسة التاريخ والمشاعر العامة للأصول التي قد تكون مهتمة في التداول.


على عكس منصات أخرى، جعل النظام من السهل جدا لمراقبة الصفقات من خلال مجرد إلقاء نظرة على الموقف على الشاشة على الجانب الأيمن. عند النقر على رابط التحليل الفني، ستتمكن من سحب مخطط كامل مع خطوط الاتجاه وبولينجر باندز. العديد من التجار الذين يستخدمون منصة تعتمد على أدوات الدردشة لجعل الصفقات على علم لأنه & # 8217؛ ق فقط أن جيدة!


زوج الخيارات.


ستوكباير لديه ميزة مبتكرة ومفيدة جدا والتي تسمح للتجار للتجارة الخيارات الزوج. يتيح الخيار للمتداولين الرهان على اثنين من الأسهم يقرر أي واحد سوف تفعل أفضل من الآخر في إطار زمني محدد. في اختبارنا، اشترينا فودافون مقابل بت لهوامش أكبر بنسبة 93٪ دفع تعويضات.


ومع ذلك، من المثير للاهتمام دفعات يمكن أن ترتفع إلى ما يصل الى 350٪ على الاستثمار. ستوكباير لديها اكثر من 150 الأصول التي تشمل تسعة أزواج العملات والأسهم من أستراليا وأوروبا وأمريكا والعديد من المؤشرات المختلفة، فضلا عن السلع مثل النفط والفضة والذهب.


التجار لديهم خيار تسجيل الدخول إلى حساب ستوكباير من أجهزتهم النقالة عبر التطبيق الأصلي. التطبيق المحمول هو إضافة ممتازة للتجار الذين يرغبون في التجارة عندما على الذهاب أو إذا كانوا يريدون مراقبة الصفقات في حين ليس في المكتب.


حساب تجريبي ستوكباير.


وسيط يقدم التجار حساب تجريبي الذي يتوفر فقط جنبا إلى جنب مع حساب الحية التي تم تمويلها على النحو الواجب. الحساب التجريبي هو جزء من عملية التدريب ويمكن أن يكون عن طريق الاتصال بمدير الحساب. الحد الأدنى للإيداع لكل من يريد حساب تجريبي هو 500 دولار. ومع ذلك، وجدنا أن معظم الناس لم تستخدم حساب تجريبي لأن منصة النفس التفسيرية للجزء الأكبر.


ستوكبير معلومات الوسيط.


إعداد النظام المالي والمصرفي من قبل ستوكباير من نوعية استثنائية. لقد كنا إيجابيين جدا حول ستوكباير كوسيط، والممارسات المصرفية الخاصة بهم جيدة على قدم المساواة. يمكن للمتداولين الاستفادة من الودائع الفورية وكذلك السحب بسرعة فائقة. وخلافا لغيرها من المتداولين وسطاء المتداولين ليس لديهم أي صعوبة في سحب وإضافة أموال إلى حساباتهم.


وقد وضعت ستوكباير الحد الأدنى للانسحاب عتبة منخفضة جدا. $ 20 هو الحد الأدنى الذي يمكن سحبه، وهو ممتاز للتجار مبتدئ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تمويل الحسابات، ويمكن سحب الأموال باستخدام سكريل (تسمى رسميا مونيبوكيرز) فضلا عن المحافظ الأخرى على الانترنت التي تقدم رسوم المعاملات منخفضة.


إذا كنت قد طلبت الانسحاب وقررت في وقت لاحق لإلغاء أنه 's بسيطة مثل الانتقال إلى قسم أمين الصندوق وضرب زر إلغاء بجوار علامة التبويب "تفاصيل الانسحاب". على الرغم من أننا لم تختبر هذه الميزة ولكن ككل يتوقع الانسحاب لتكون سريعة.


وقال ستوكباير أن الأموال هي منفصلة من جميع الحسابات المصرفية العاملة. والسبب هو أنه في حالة نادرة أن المتداول يقرر وقف التداول، فإن جميع الأموال لا تتأثر مما يسمح للعملاء للحصول على أموالهم إلى الحساب. هذا هو الإعداد مختلفة تماما من حيث يستخدم الوسطاء أموال العملاء لأغراض التسويق والتشغيل، وإذا أفلست، ثم يختفي المال الجميع. ولكن مع ستوكباير فرص لهم الذهاب التمثال منخفضة وحتى لو كانوا يفعلون التجار محمية.


منذ نشر هذا الاستعراض علمنا أن ستوكباير توقفت عن التداول في أمريكا وأعلنت أن سيسيك الآن ينظم عملياتها. ستوكباير الآن عضوا في نادي الحصري من أنواع الانضمام إلى عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية الذين ينظمون في جميع أنحاء العالم.


كما كنت تتوقع، ستوكباير لديها مجموعة قوية جدا من الأصول للاختيار من بينها، بغض النظر عن كمية من تجربة الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الموجودات ما يلي:


السلع (الذهب والفضة والغاز والنفط) أزواج العملات (ور / غبب، أوسد / جبي و غبب / أوسد)، مثل أبل، الفيسبوك و ميكروسوفت مؤشرات مثل فتس، دوجس و إكس.


في إجمالي ستوكباير يضع مجموعة رائعة من أكثر من 150 الأصول في متناول يدك.


الودائع والسحب.


منصة ستوكبير بديهية تجعل من السهل للغاية وآمنة بالنسبة لك لإيداع وسحب الأموال من وإلى حساب التداول الخاص بك. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في إدارة حسابك بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه البريطاني، وأن طرق الإيداع والسحب التالية متوفرة:


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لحساب التداول الأساسي $ 250 وكل معاملة تجريها محمي بواسطة أحدث بروتوكولات التشفير الأمني.


دعم العملاء.


كما تتوقعون من شركة تضع تجربة عملائها في مركز كل ما تقوم به، خدمة دعم العملاء ستوكباير لا يعلى عليه. انها واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل من واحدة من الشركات التجارية على الانترنت الخيارات الثنائية المفضلة في السوق. كنا معجبين مع وكلاء خدمة العملاء مفيدة وداعمة التي كانت متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.


ويمكن الحصول على دعمهم المهني من خلال الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف بعدة لغات، مثل الإنكليزية والفرنسية والإسبانية والعربية. بغض النظر عن الطريقة التي ترغب في الوصول إلى دعم العملاء أو اللغة التي تتحدث، لا بد أن يكون ستوكباير الحل الذي يناسبك.


يمكنك أيضا الهاتف ستوكباير من أجل الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها:


في جميع أنحاء العالم +44 2030269430 الولايات المتحدة الأمريكية +1 (917) 3832217 المملكة المتحدة +44 2030269430 كندا +1 (416) 8001693 فرنسا +33 975180570 قبرص +35 725025062 إيطاليا +39 0699367406 إسبانيا +34 911230437 البحرين +973 16199853 جنوب أفريقيا +27 105003980 أستراليا +61 261710710 هونغ كونغ +85 236931492.


الاستنتاج / ملخص.


ربما أفضل طريقة لتلخيص تجربتنا في التداول مع ستوكباير سيكون الاقتباس من وصف أنفسهم:


نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع أفضل بيئة التداول.


كل اتصال أو معاملة كان لدينا مع الشركة يقنعنا بالتأكيد من تركيزهم على تجربة العملاء. إضافة إلى ذلك، فإنها توفر بعض من أكثر الحسابات تنافسية في السوق مع ميزات مصممة خصيصا لاحتياجات التجار من المهارة والخبرة متفاوتة.


ويتمتع التجار المحترفين بشكل خاص في شكل حساب كبار الشخصيات. ومع ذلك، لا يتم تجاهل المبتدئين بأي حال من الأحوال مع الحساب الأساسي. تقديم الحد الأدنى للإيداع 250 $، انها الطريقة المثلى للمبتدئين لخفض أسنانهم التداول.


ونحن نود أن نوصي بصدق ستوكباير، الذي هو على قدم المساواة مع إق الخيار والخيار روبوت، سواء كنت المخضرم أو تاجر المبتدئين، والدعم الشامل لهم حقا سوف تضمن أن تجني ثمار الاستثمارات الخاصة بك. ونحن نوصي أيضا التحقق من ثنائي الخيار الروبوت إذا كنت تبحث عن جعل الأرباح سهلة.


معلومة اضافية.


خدمة العملاء: الدردشة الحية، البريد الإلكتروني أو الهاتف.


اللغات: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الهولندية، اليابانية، العربية، البرتغالية.


خيارات التداول: عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الخيار البناء، ميتا المخططات، خيارات سلم.


الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.


الإغلاق المبكر: نعم.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة +


الودائع والسحوبات: فيزا، ماستركارد، أميكس، بنك الأسلاك، سكريل مونيبوكيرز.


الانسحاب الوقت: 2 أيام، 3 ساعات مع سكريل.


حساب تجريبي: نعم.


7 استعراض الخيارات الثنائية: ستوكباير: 4،5 النجوم.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


6 تعليقات.


أنا استخدام هذا النظام وليس لديهم أي سبب للشكوى حتى الان.


من الجيد أن نسمع أن كوزو.


أنا & # 8217؛ سمع فقط الأشياء الإيجابية حول هذا النظام. تستحق المحاولة. أي شخص آخر يستخدمه؟


ستوكباير هو ربما أفضل وسيط الخيارات الثنائية في جميع الجوانب الممكنة: منصة التداول، غرفة التداول، والأدوات التعليمية، ودعم العملاء، وسياسات الإيداع والسحب. كما أنها توفر واحدة من أفضل الشروط للمكافآت. أنا حقا وجدت أنها تعمل بالنسبة لي لأنني قدمت بعض الأرباح الضخمة الشهر الماضي وسحبت بنجاح. شكر!


الحقيقة البسيطة هي أن ستوكباير لديها منصة كبيرة دون أي هيكوبس، وأنها سوف تدفع الانسحاب الخاص بك في الوقت المحدد، وتتيح لك العيش دون ضغوط إضافية. بسيطة ولكنها نادرة.


مرحبا! منذ أنني بدأت التداول لقد فقدت الكثير، فقدت الأمل تقريبا في التداول، وأنت تعرف لماذا؟ فقط لأنني لم يكن لديها استراتيجية ولا يتوقع تاجر من ستوكباير لمساعدتي! ولكن عندما وجدت خبير تاجر فتو إنقاذ لي من بلدي سقوط، تغيرت حياتي. وكان قادرا على التجارة بالنسبة لي، وفي الوقت نفسه تعلمت منه مع الاستراتيجية الصحيحة لتطبيق، أدوات التداول للاستخدام. أنت أيضا يمكن أن تصبح سعيدة مثلي ببساطة عن طريق العثور على الخبراء منها من وسيط لطيفة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


Stockpair.


ستوكباير لم تعد تقدم التداول ثنائي. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


ستوكباير هي واحدة من الخيارات الثنائية الأكثر تداولا وخيارات زوج الخيارات المتاحة على الانترنت بما في ذلك خيار للاختيار من بينها 100 أصول التداول المختلفة. الخيارات الثنائية ستوكباير منصة التداول عبر الإنترنت هو سهل الاستعمال ومصممة لجعل التداول خالية من المتاعب في متناول الجميع من المبتدئين لتجار الخبراء. منصة المستندة إلى المستعرض يسمح بالوصول الفوري ويتطلب أي تحميل والإعداد على الإطلاق لراحة المستخدم النهائي.


مكافأة والترقيات.


تقدم ستوكباير أكثر من مجرد وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول: كما أنها لا تحتوي على أي قيود الترقيات مكافأة لعملائها ووقف الخسارة / أخذ الربح كحافز إضافي للتداول عن طريق نظامهم وكذلك حجم النقدية العودة. الآن الترقية الحالية المتاحة على موقعهم الجوائز المستخدم مع مكافأة 100٪ على جميع الودائع التي تزيد على 500 دولار. ونحن ننصح تحقق من الموقع الرسمي للحصول على تفاصيل كاملة كما يجري تحديثها باستمرار والترقيات الجديدة والمستمرة.


وقد صممت ستوكباير منصة مناسبة للتجار من جميع الأنواع، بغض النظر عن الخبرة أو حجم الحساب. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار والحد الأقصى هو 50،000 $، مما يسمح للجميع من التجار الجدد إلى محنك نقطة وصول إلى التداول في الأسواق. يمكن تشغيل الحسابات بعملات متعددة وفتح حساب جديد سريع وسهل ويمكن القيام به من الراحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستوكبير متوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية والهولندية والعربية واليونانية.


بعد فتح حساب جديد، سوف تجد التجار منصة المستندة إلى المستعرض سهلة جدا ومريحة للاستخدام من أي نقطة وصول إلى الإنترنت. كما أنها تقبل عددا من وسائل الإيداع المختلفة لراحة المستخدم بما في ذلك: معظم بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، والأسلاك المصرفية و مونيبوكيرز.


منصة والأسواق.


منصة تداول ستوكباير الحية تسمح للمستخدم لجعل التجار لحظية في جميع الأسواق الرئيسية بما في ذلك السلع والأسهم والعملات والمؤشرات والأزواج، بلغ مجموعها أكثر من 100 الأصول القابلة للتداول من 8 أسواق مختلفة تنتشر في جميع أنحاء العالم.


تتميز منصة ستوكباير الفريدة بالمرونة والربحية العالية مع إمكانية تحقيق عائدات ضخمة تصل إلى 350٪ في التجارة. يمكن للمستخدم بسهولة تعيين الوقت المطلوب للحرف، والتي تتراوح من اقل من 5 دقائق وتصل إلى 150 يوما. ستوكباير يقدم شيئا لجميع أنواع التجار.


كما تضم ​​منصة ستوكباير العديد من أنواع الأدوات الشعبية، بما في ذلك خيارات مثل وان توش، هاي / لو، مما يجعلها جذابة ويمكن الوصول إليها فقط لكل نوع من أنواع التاجر.


هو ستوكبير عملية احتيال؟


لتحديد موثوقية أي وسيط الخيارات الثنائية معين، العديد من المعايير المختلفة تحتاج إلى تقييم. ستوكباير يجعل من استخدام منصة التداول الملكية التي هي سهلة الاستخدام وأيضا موثوقة للغاية. منصة وظائف بسلاسة مع بالكاد أي قضايا و ستوكباير يقدم دفع تعويضات تصل إلى حوالي 80٪ على الاستثمارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، كما أنها توفر مكافأة 100٪ جذابة على حساب المتداول الخاص بك، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من دفعات عالية التي يمكن أن تستمد من تداول الخيارات الثنائية. ستوكباير يقدم العديد من خيارات الدفع التي تساعد على تأمين المعاملات الخاصة بك، بما في ذلك كاشو و مونيبوكرز.


وقد بنيت ستوكباير بالفعل سمعة لتقديم التسعير العادل وخدمة العملاء في الوقت المناسب. أنها تضع تركيزا كبيرا على الحفاظ على زبائنهم راض وميزة فريق الدعم ودية، والذي هو متاح للمساعدة في حال واجهت أي عقبات على طول الطريق. دعم العملاء هو متاح على مدار الساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني. الودائع والسحوبات وسهلة وآمنة ويمكن أن يتم عن طريق عدد من وسائل الدفع الشعبية بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، والأسلاك المصرفية و مونيبوكيرز. كما يحتوي ستوكباير على قسم متعمق للأسئلة الشائعة على موقعه على الويب وبرامج تعليمية لمساعدة التجار الجدد على البدء.


عموما منصة ستوكباير هو نسيم للاستخدام، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة تجارية سابقة. فهي توفر مجموعة واسعة من خيارات التداول لجميع الأسواق الرئيسية، فضلا عن الصفقات قصيرة وطويلة الأجل، والتي من المؤكد أن نداء الى مجموعة متنوعة من التجار. كما أنها تتميز بعض الحوافز لطيفة مثل مكافأة لا قيود، وقف الخسارة / أخذ الربح وحجم النقدية مرة أخرى. سمعتهم في التسعير شفافة وعادلة جنبا إلى جنب مع التركيز القوي على رضا العملاء جعلها خيارا رائعا لمجرد أي شخص مهتم في الخيارات الثنائية وزوج مع أكثر من 100 الأصول.

No comments:

Post a Comment